الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين الإماراتي عبد الله المسفر مدرباً لمنتخب الأردن

نشر بتاريخ: 19/12/2016 ( آخر تحديث: 19/12/2016 الساعة: 18:23 )
تعيين الإماراتي عبد الله المسفر مدرباً لمنتخب الأردن
عمان -معا : أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تعيين الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر مدرباً للمنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وسبق للمسفر قيادة منتخب الإمارات من قبل، وكذلك أشرف على تدريب منتخب الإمارات تحت 23 عاماً الذي شارك في نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2016 في قطر.

ويستهل المنتخب الأردني مشوار تصفيات كأس آسيا 2019 يوم 29 آذار/مارس المقبل، علماً بأنه سيجري سحب القرعة الشهر المقبل.

وأكد المسفر أنه متابع جيد للكرة الأردنية منذ أن تسلم دفة القيادة الراحل محمود الجوهري، وكان دوماً على تواصل معه، في الوقت الذي ابدى سعادته بهذه المهمة، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لعودة الكرة الأردنية لماضيها التي كانت بين الدول المتقدمة في التصنيف العالمي.

وقال: لن أبخل بتقديم كل شيء متمنيا وجود الدعم اللازم سواء من الأندية أو الإعلام وبخصوص الأندية أمد بأنه سيكون على تواصل لكونها الأساس في هذه المنظومة، الجميع شركاء في هذا المضمار والنجاح يقع على كاهل الجميع.

وأوضح حول الفترة التي تفصل المشاركة الآسيوية عن بدء مرحلة الاستعداد: أدرك حجم المهمة ولكن وجود مباريات الدوري والعناصر المميزة بالإضافة إلى الرغبة لدى اللاعب الأردني ستذيب الفوارق.. التشكيلة القادمة للمنتخب الوطني ستتضمن الخبرة والشباب لكن في النهاية العطاء هو الذي سيحدد مصير اللاعب.
*موقع الاتحاد الاسيوي