الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبريني للألبان يُنهي حملة فرش الجبريني ويُطلق حملة جديدة

نشر بتاريخ: 20/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 09:55 )
الجبريني للألبان يُنهي حملة فرش الجبريني ويُطلق حملة جديدة

الخليل - معا - انهت مجموعة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، حملة "فرش الجبريني الك ولاولدك مفيد"، حيث قدمها من خلالها آلاف الجوائز للمواطنين من كافة أرجاء الوطن، ومع انتهاء الحملة والنجاح الباهر الذي حققته، أطلقت الجبريني، حملة جديدة على حليب فرش الجبريني، تتمثل في شراء 3 عبوات من الحليب الطازج سعة 3 لتر بسعر 16 شيكل بدلاً من 18 شيكل.
وفي هذا الصدد يقول د. جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني:" بعد النجاح الذي حققته الحملة السابقة والتي تأتي استمراراً لحملات سابقة، قمنا باطلاق حملة اشتري 3 عبوات من حليب فرش الجبريني بـ16 شيكل بدلاً من 18 شيكل، وهذا تقدير منا للمواطنين".
وأضاف:" لقد غمرتنا السعادة في شركة الجبريني، حينما كنا نشاهد الأطفال والمواطنين يحصلون على هدايا الشركة، سيما وان هذه الهدايا قد غطت القرى النائية مثل عرب الرماضين والبلدات والمدن الفلسطينية مثل القدس ونابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية والخليل وبيت لحم، والبلدات وابو ديس وسردا والمزرعة الشرقية ....الخ، وقد تمكنا من خلال الحملة الوصول الى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وتقديراً منا لهم قمنا باطلاق حملتنا الجديدة".
الحملات التي تقوم بها مجموعة الجبريني، تهدف بالدرجة الرئيسية كما يقول مدير عام الشركة:" تقدير المستهلك الذي يقبل على شراء المنتج الوطني، ونحن نسعى جاهدين لتوفير منتجات من الالبان بديلة عن منتجات المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة التي تضر بصحة المواطن، وحفاظاً منا على صحته وسلامته، وهذه محاولة منا لتغيير العادات الغذائية واستبدال المضر بالصحة بمنتج صحي ذو جودة عالمية".
تزامناً مع هذا كله، أطلقت مجموعة الجبريني، منتج "سحلب بلادي" والذي يُقدم ساخناً، وذلك بعد تطوير هذا المنتج حيث كانت الشركة قد أطلقت هذا المنتج في شتاء العام الماضي، وخلال ذلك عملت على تطوير المنتج لكي يُلبي احتياجات المواطنين، وهو سهل التحضير.
وتأتي هذه الحملات التي تقدمها مجموعة الجبريني، بمناسبة مرور 10 أعوام على بدء المجموعة بانتاج حليب طويل الأمد (UHT) وكذلك بمناسبة مرور 6 أعوام على انتاج أول عبوة للحليب الطازج "فرش الجبريني" وهو أول منتج وطني للحليب الطازج الفلسطيني.
وفي سياق متصل، أشاد الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، بالمنتجات الغذائية الفلسطينية، وبمنتجات الجبريني، وقد أبدى سعادته بالمنتجات والتطور العلمي والصناعي الذي وصلت اليه مجموعة الجبريني، خلال زيارته لجناح المجموعة في معرض جدة للأغذية الذي عقد مؤخراً.
وطالب الأمير فيصل المجموعة من خلال المهندس زياد الجبريني مدير التسويق والمبيعات في المجموعة، بالعمل على المضي قدماً في هذه الصناعة الرائدة والتي تستخدم أحدث التكنولوجيا العالمية في مجال منتجات الالبان، شاكراً جهود إدارة الشركة على اهتمامها بالمشاركة في المعارض الدولية ومنها معرض جدة الغذائي.