الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان وتعادل في افتتاح الجولة الثانية من كأس الأردن - المناصير

نشر بتاريخ: 20/12/2016 ( آخر تحديث: 20/12/2016 الساعة: 16:09 )
فوزان وتعادل في افتتاح الجولة الثانية من كأس الأردن - المناصير
عمان - معا : حقق الوحدات فوزاً على شباب الأردن بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم الإثنين 19 كانون الأول على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الأردن - المناصير.

وسجل المحترف البرازيلي توريس في الدقيقتين 79 و82، هدفي الوحدات الذي رفع رصيده إلى 3 نقاط متساوياً بذلك مع شباب الأردن ضمن المجموعة الثانية.

وفي مباراة أخرى إقيمت على ستاد البتراء ضمن المجموعة الأولى، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة البقعة والأهلي، حيث افتتح الحاج مالك التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 16، وعادل محمد أبو حشيش في الدقيقة 24 لصالح البقعة، وبهذا التعادل يتساوى رصيد الفريقين عند نقطة واحدة.
وشهد ملعب الأمير محمد في الزرقاء فوز الجزيرة على مستضيفه ذات راس بهدفين دون رد عن منافسات المجموعة ذاتها، حملا توقيع محمد أبو طنوس في الدقيقة 54، وعبدالله العطار في الدقيقة 90 4، ليتصدر الجزيرة بهذا الفوز سلم ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد ذات راس عند 3 نقاط.

ويشهد اليوم الثلاثاء إقامة 3 مواجهات، حيث يلاقي الحسين ضيفه الصريح على ستاد الحسن عند الساعة الثالثة، ويستضيف الفيصلي الرمثا على ستاد عمان الدولي عند الخامسة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت يحل سحاب ضيفا على منشية بني حسن في ستاد الأمير محمد.