الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير : حماس إغتالت أربعة شهداء بصفاقة المختلين والدين يكبر ويزيد

نشر بتاريخ: 14/12/2007 ( آخر تحديث: 14/12/2007 الساعة: 17:07 )
بيت لحم - معا - حملت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، حركة حماس جريمة إغتيال أربعة شهداء اليوم في قطاع غزة، قائلة :" ألقت مجموعة من حركة حماس قنبلة يدوية على -الإذاعة- السيارة التي تواكب مسيرة تشييع جنازة الشهيد خليل المسارعه، الذي استشهد بالأمس على جراء القصف والعدوان الاحتلالي الاسرائيلي أمس.

جاء ذلك في تصريح صحافي صدر عن المتحدث باسم حركة فح فهمي الزعارير ورئيس دائرة الاعلام في مفوضية التعبئة، الذي أكد أن إلقاء القنبلة يأتي في سياق مواصلة الحالة العدوانية والهستيرية التي تصيب حماس وقياداتها في قطاع غزة، مؤكدا اسشهاد أربعة شهداء هم معتز مساره، يوسف أبو رياله، أشرف الأشقر، زهير عوض، واصابة أكثر من ثلاثين آخرين بجروح.

وأضاف الزعارير، إن الحادثة وقعت عندما كان المشيعين يهتفون بحياة الشهيد والوطن كرامته الوطنية، وحريته المنشودة، وتنديدا بسلوكيات حماس، فواجهت حماس الكلمة بالقنبلة والطلقات، وما زالت تتحدث عن الحريات والقيم، على حد تعبيره.

واشار الزعارير الى "كذب" حماس ومتحدثيها، ومؤكدا أن أحدا من المشيعين لم يطلق النار، ولا صحة لما تنشره حماس، وقال :"إن الذي يستسهلون جريمة القتل، يستسهلون بالتأكيد عادة الكذب، وهذا شأن حماس"، على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث إن هذه المجزرة الجديدة، تعبير عن صفاقة واختلال وهوان أصبح جزءا من حالة حماس الانفصالية وثقافتها اليومية، مؤكدا أن الدين يزيد يوما بعد يوم، في نفس كل الوطنيين والفتحاويين، ولا مجال للنسيان أو الصفح.