الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاعلام تطلق بطولة الوفاء للصحفي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 17:13 )
غزة-معا - أطلقت وزارة الإعلام الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء البطولة الكروية التي يشارك فيها 16 فريقا ممثلة عن المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة.
وتُعقد البطولة على مدار يومين متتاليين (الأربعاء والخميس) ضمن سلسلة فعاليات الاحتفاء بيوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يعد مناسبة سنوية للصحفيين والإعلاميين.
من جهته حيا سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي الفرق الإعلامية المشاركة في البطولة الكروية وحيا الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين على استجابتهم لمثل هذه الفعاليات التي تأتي في إطار الوفاء لهم.
وقال: "إن هذه البطولة تأتي في إطار الوفاء من قبل وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي للصحفي الفلسطيني الذي يقف على ثغر مهم لحماية شعبه ومظلومية قضيته من خلال قلمه وكاميرته والرسالة السامية التي يؤديها على مدار الساعة بلا توقف".
وأضاف معروف خلال كلمة الافتتاحية للبطولة: "اليوم هو يوم الوفاء لهذا الصحفي الذي يقدم كل ما يملك من أجل إظهار الحقيقة للعالم، وما نقدمه نحن له هو أقل القليل في سبيل الوفاء له".
أما أحمد محسين وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة فقد تقدم هو الآخر بشكره وتقديره للصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين على دورهم الكبير في خدمة القضية الفلسطينية.
وثمن دور المكتب الإعلامي الحكومي في احتضان الإعلاميين وإقامة مثل هذه الفعاليات الوفية لهم في يوم الوفاء معهم.