الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تعقد اجتماعاً للجنة الطوارىء

نشر بتاريخ: 22/12/2016 ( آخر تحديث: 22/12/2016 الساعة: 13:01 )
الخليل - معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اجتماعاً للجنة الطوارئ في المديرية، بهدف تمكين استعدادات مديري ومديرات المدارس الدائمة لاستقبال موسم الشتاء.

وقد ترأس الاجتماع الذي عقد في قاعة محافظة الخليل ، مدير التربية والتعليم عاطف الجمل، وبحضور منسق الطوارئ في محافظة الخليل المهندس لؤي القيسي، ورئيس قسم الصحة المدرسية محمد أبو اذريع ورئيس قسم الإشراف خالد النجار، ومنسقي لجان العناقيد وعددهم 23 مدير مدرسة.

ورحب مدير التربية والتعليم بالحضور ، منوهاً للدور الهام للجنة الطوارئ في متابعة ومحاولة الحفاظ على سلامة الطلبة والهيئتين الإدارية والتدريسية خلال موسم الشتاء وتساقط الثلوج ، ونوه انه سيتم اتخاذ القرار فيما يتعلق بالدوام أو التعطيل في المدارس بالتنسيق مع لجنة الطوارئ ومنسقي العناقيد لاتخاذ القرار الصحيح، وشدد على ضرورة تفقد عناصر السلامة العامة في المدارس والصيانة التامة والتواصل مع لجنة الطوارئ في حال حدوث أي طارئ.

بدوره ، تحدث القيسي عن خطة المحافظة في التصرف في الأحوال الجوية وتطرق إلى أهمية التوعية والإعلام وتفعيل الإعلام بالجانب الإيجابي واستعرض استعدادات المحافظة للتعامل مع الحالات الطارئة.

ودار نقاش خلال الاجتماع حول آلية متابعة المدارس، وتم طرح العديد من التوصيات فيما يخص بالمحافظة على سير الدوام الرسمي والأبنية المدرسية في الحالات الطارئة.