الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يرعى مشاركة فرق اللجنة الباراولمبية في بطولة غرب آسيا

نشر بتاريخ: 22/12/2016 ( آخر تحديث: 22/12/2016 الساعة: 17:01 )
المجلس الاعلى يرعى مشاركة فرق اللجنة الباراولمبية في بطولة غرب آسيا

رام الله - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة : استقبل الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة عصام القدومي وفدا من أعضاء اللجنة الباراولمبية والعاملين في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وترأس الوفد عامر علي رئيس اللجنة الباراولمبية، وشكر الوفد القدومي على حسن الاستقبال وأكدوا على أهمية الوقفة التي يقفها المجلس الى جانبهم.

وبدوره رحب القدومي بالوفد وأكد على أهمية هذه الشريحة بالمجتمع الفلسطيني، وقال ان المجلس الاعلى يولي اهتماما كبيرا لها ايمانا منه بقدراتها وحقها بممارسة الرياضة.


وقال القدومي ان المجلس الاعلى سيرعى مشاركة الفرق المشاركة في بطولة غرب اسيا والتي ستقام في الإمارات من 18وحتى 24 شباط بالعام القادم حيث ستشارك فلسطين في اربع لعب وهي: كرة السلة على الكراسي المتحركة، كرة الهدف للمكفوفين، ألعاب القوى، تنس الطاولة، وطالب القدومي ان يكون لدى الفرق المشاركة خطط استراتيجية تساعدها على التطور وتحسين مستواها وأكد على أهمية تمثيل فلسطين في كافة المحافل الرياضية والشبابية دوليا.

ودعا القدومي العاملين في اللجنة الباراولمبية لتكثيف جهودهم للعمل على نشر الألعاب الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وجذب جميع من هم من ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة موضحا ان هناك العديد من الرياضات التي يمكن ان يمارسونها.

وقال الأمين العام للمجلس الاعلى وقوفنا الى جانبكم واجب ونعدكم بالاستمرارية فأنتم أمانة في أعناقنا، وتمنى القدومي للفرق التي ستشارك في بطولة غرب اسيا، التوفيق وان يحققوا إنجازات مشرفة لفلسطين .