الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموظفين - برج اللقلق بطل شتاء الدرجة الثانية لمنطقة الوسط

نشر بتاريخ: 25/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 16:31 )
الموظفين - برج اللقلق بطل شتاء الدرجة الثانية لمنطقة الوسط
القدس - معا - وحدة الاعلام / قدري سلامة :في ختام دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط، انفض اللقاء الذي جرى على استاد اريحا بين الموظفين / برج اللقلق والهلال الريحاوي بهدف لكل منهما، وبهذا التعادل واصل الموظفين صدارة الدوري برصيد "18" نقطه، فيما حل الهلال ثانياً برصيد "17" نقطه،
سجل هدف الموظفين اللاعب علاء الرازم (39)، فيما سجل للهلال الريحاوي سامر حداد(95 )، ادار اللقاء يزيد ابو عرقوب، وساعده خلدون ابو قبيطه، مأمون الدراويش، ورابعاً عمار الصالحي، راقب اللقاء مجدي زبيدات.

عين يبرود 1 – العيساويه 2
وفي ختام مباريات الجولة التاسعة قلب فريق العيساويه تاخره بهدف ، لفوز بهدفين ، على مستضيفه اسلامي عين يبرود، في المباراة التي جرت احداثها على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، وليتقاسم وفريق الهلال الريحاوي النقطة"17" وبفارق الاهداف حل العيساوية في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد عين يبرود عند النقطة الحادية عشر.
المباراة جاءت متكافئه بين الفريقين، مع افضليه نسبيه لعين يبرود ، الذي افتتح التسجيل بعد مرور "15" دقيقة على انطلاق اللقاء، عن طريق احسان صادق الذي تباع كرة ارتدت من العارضه سددها برأسه واسكنها الشباك.
ولم تتوقف محاولات العيساويه لادراك التعادل ، وكاد ان يتحقق ذلك من خلال كرة تابعها مراد محمود بعد ان ارتدت من الحارس، الا ان الكرة واصلت طريقها بجوار المرمى"40"، لينتهي الشوط الاول بتقدم عين يبرود بهدف نظيف.
ومع انطلاق الشوط الثاني ضغط لاعبو العيساويه منذ البدايه واتيحت لهم العديد من الفرص لكنها افتقدت للمسة الاخيرة، وشهدت الدقيقة "66" هدف التعادل للعيساويه، عن طريق محمد مليحات اثر تسديده كرة من مشارف الصندوق استقرت على يمين الحارس.
وفي الدقيقة "86" ومن خطأ دفاع وحارس عين يبرود ، تقدم محمد مليحات وخطف الكرة وسددها في المرمى وسجل منها هدف التقدم لفريقه العيساويه الثاني له.،ولتنتهي المباراة بفوز العيساوية على عين يبرود 21، ادار اللقاء محمد بدير، وساعده خالد خطيب، طارق جبيهي ، ورابعاً رشاد الدعمه ، راقب المباراة هدايه جمال.

كفر عين 1 – صورباهر 4
وفي اللقاء الثاني الذي جرى على ملعب ماجد اسعد حقق صورباهر فوزاً كبيرً على نظيره كفرعين بأربعة اهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز تقاسم صورباهر وبيت لقيا النقطه الرابعة عشر، فيما تجمد رصيد كفر عين عند النقطة الواحده في المركز الاخير.
سجل اهداف صورباهر ، احمد ابو كف "47" "85" ، وعبيده ابو كف هدفين "49" "60"، فيما سجل لكفرعين اللاعب ايباء البرغوثي " 50" ، وفي هذا القاء اشهر الحكم بطاقتين حمراء ، واحده للاعب صورباهر حسن زواهره، وبطاقة للاعب كفر عين محمد شعبان، ادار اللقاء عمر دوله، وساعده فؤاد تايه، جهاد مبروك، ورابعاً محمود سالم، راقب اللقاء هدايه جمال.

بيتللو 2- بيت لقيا 1
وعلى استاد ماجد أسعد في البيرة، نجح فريق بيتللو من تحقيق فوز مهم على جاره بيت لقيا بهدفين مقبل واحد، والفوز رفع رصيد بيتللو لنقطة التاسعه متساوياً مع مع فريق سلواد، فيما تجمد رصيد بيت لقيا عند النقطة الرابعة عشر.
سجل اهداف بيتللو تايه محمدود(21) اسامه رائد (30)، فيما سجل هدف بيت لقيا الوحيد كريم عاصي(45)، ادار اللقاء ثائر جرادات وساعده محمود ابو رويس ،احمد طه ، ورابعاً جمال جبالي، راقب المباراة هدايه جمال.

جبل الزيتون (0) – سلواد (1)
وفي اللقاء الثاني الذي جرى على استاد الشهيد فيصل الحسيني ، جقق فريق سلواد فوزاً صعباً على نظيره جبل الزيتون بهدف نظيف، سجله عماد امطير في الشوط الاول، وبهذا الفوز رفع سلواد رصيده "9" نقاط، فيما استقر جبل الزيتون عند النقطه"12" .
لم تشهد بداية المباراة اي من الفرص الحقيقية ، حيث اتسم الاداء بالرعونه وعدم التركيز خاصة في امام المرمى ومن جانب الفريقين، ولغاية الدقيقة"12" عندما نفذ مهران خويص كرة ثابته سددها على المرمى مباشرة ابعدها الحارس زيداني بحضور لركنية ، جبل الزيتون كان الاكثر وصولاً للمرمى، وكاد ان يتقدم ، بعد ان توغل اللاعب ثائر ابو اسنينه، من الرواق الايسر لم تستغل.
وشهدت الدقيقة "28" هدف التقدم لسلواد ، من كرة انطلق بها اسامه حامد من وسط الميدان ومررها بينية للمندفع عماد امطير، والاخير واجه الحارس فهد هلسه وسدد الكرة على يمين الاخير، جبل الزيتون اندفع بعدها ، في محاولاة منه لادراك التعادل، وكاد ان يفعلها اللاعب اسلام ابو اسنينه، بعد ان سدد كرة على الطاير فتألق الحارس زيداني الذي ابعدها الى ركينة"39"، ولينتهي الشوط الاول بتقدم سلواد بهدف.
وفي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة تدخل حارس سلواد زيداني، وابعد كرة في الوقت المناسب من امام عبد القادر ابو جمعه،ادار اللقاء علي مسالمه، وساعده احمد البلبول، اسحق البرق، وعمر يوسف رابعاً ، راقب المباراة جمال السعدي.