الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور نادي خدمات رفح

نشر بتاريخ: 25/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 19:53 )
وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور نادي خدمات رفح

غزة - معا - الناطق الاعلامي / حسام الغرباوي :قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة نادي خدمات رفح, مساء الجمعة 23-12-2016, ضمن حملة التواصل الدائمة مع المؤسسات الرياضية.
وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية وزياد أبو سمرة وتوفيق أبو حرب وبهاء أبو طه أعضاء مجلس إدارة الجمعية, والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني لقدامى اللاعبين, و د. عميد عوض عضو مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, ومحمود عفانة واحسان الريفي من نجوم منتخب غزة لقدامى اللاعبين".
وكان في استقبال الوفد "القائم بأعمال رئيس النادي صبري أبو طيور, والمشرف الرياضي هاني أبو كوش, ومسئول العلاقات العامة خالد أبو عريضة, ويسري برهوم أمين الصندوق, وعدد من كوادر النادي".

ورحب "أبو طيور" بوفد الجمعية وأكد على عمق العلاقة التي تربط ناديه بجمعية قدامى الرياضيين, وأكد على الدور البارز الذي تلعبه الجمعية في المنظومة الرياضية من خلال عملية دمج الكوادر الرياضية في المؤسسات الرياضية من خلال فرق القدامى التي ترتبط بالجمعية.
وتحدث "أبو طيور" عن الهموم التي تعانيها الرياضة الفلسطينية لاسيما في قطاع غزة الذي يعاني من تدهور اقتصادي خطير يعود بالضرر على المنظومة الرياضية التي تعتمد على المساعدات والدعم من رجال الاعمال ولكن في ظل التدهور الاقتصادي انعدم الدعم, مطالباً بضرورة النظر بعين الاعتبار من قبل المسئولين عن المنظومة الرياضية لانعاش الاندية كي تواصل مسيرتها.


وتمنى "ابو طيور" التوفيق والنجاح لمسيرة جمعية قدامى الرياضيين في كافة المجالات وعلى المستوى المحلي والعربي.

بدوره أشاد عماد التتري رئيس الجمعية, بمنظومة نادي خدمات رفح, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبلة, مشدداً على عمق العلاقة التي تربط الجمعية بنادي خدمات رفح, لافتاً إلى أن العديد من كوادر النادي شاركوا مع الجمعية في العديد من البعثات الخارجية وكانوا جميعاً عند مستوى المسئولية.
وشكر "التتري" مجلس إدارة نادي خدمات رفح على حسن الاستقبال والضيافة.
وكان وفد جمعية القدامى قد قدم واجب العزاء والمواساة من عائلة أبو شمالة والسيد خليل أبو شمالة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بوفاة شقيقة.