الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تشيد بالمركز لخدمات الترجمة العبرية وتشترك بخدماته

نشر بتاريخ: 27/12/2016 ( آخر تحديث: 27/12/2016 الساعة: 16:47 )
رام الله- معا- عبرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام عن اعتزازها بكافة الأفكار والمشاريع التي يطلقها الأسرى المحررين، مشيرة أن دعمهم وتمكينهم مسؤولية جماعية خصوصا بعد سنسن عمرهم التي قضوها داخل غياهب السجون واصرارهم على البناء والتطوير بعد تحررهم تحديا للإحتلال الذي حاول كسر ارادتهم من خلال زنازينه، موجهة تحياتها لكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات في باستيلات القهر والجلادين.

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم للأسير المحرر عصمت منصور والذي اطلق مشروع المركز لخدمات الترجمة العبرية حيث يقدم متابعة شاملة لكل ما يصدر باللغة العبرية وبشكل يومي ومتخصص بمتابعة من نخبة من المترجمين المؤهلين.

واشتركت المحافظ غنام بخدمة الرسائل القصيرة التي تتيح للأفراد المتابعة اللحظية لأهم الأخبار العاجلة المترجمة عن وسائل الاعلام العبرية من خلال الهاتف الخلوي لملاحقة رواية الاحتلال واعلامه وابرز ما يجيء به لحظة بلحظة.

ووضع المحرر منصور والذي امضى في سجون الإحتلال 20 عاما المحافظ بأبرز خدمات المركز والتي تشمل دورات اللغة العبرية والنشرات اليومية بكافة القطاعات، ورصد التصريحات وترجمة الأبحاث والترجمة الفورية وعدة خدمات تخصصية أخرى.

وتمنت المحافظ للمحرر منصور وشركاءه التوفيق في مشروعهم، مشيرة أن الأفكار الخلاقة لأسرانا المحررين هو تحد للإحتلال، متمنية الحرية لكافة أسرانا ليبدعوا ببصماتهم وأفكارهم المتميزة كما أبدعوا بنضالهم وعطائهم.