الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تجتمع بلجنة متابعة وتقييم أداء البلدية

نشر بتاريخ: 28/12/2016 ( آخر تحديث: 28/12/2016 الساعة: 22:38 )
بلدية قلقيلية تجتمع بلجنة متابعة وتقييم أداء البلدية
قلقيلية-معا- اجتمعت بلدية قلقيلية اليوم مع لجنة المتابعة والتقييم التي تم تشكيلها برعاية وتمويل مشروع تطوير وصندوق البلديات من خلال شركة ABC) ) للاستشارات ، بهدف متابعة وتقيم اداء البلدية ، بحضور عضو المجلس البلدي أ . انور ريان و الممثل الاستشاري لشركة (ABC ) وسيم برغال ومنسق لجنة المتابعة رئيس قسم المياه والصرف الصحي في البلدية م. عبد المؤمن عفانه ومؤسسات المجتمع المحلي والخبرات والكفاءات وموظفين من البلدية من الاقسام ذات العلاقة.
في بداية الاجتماع رحب أنور الريان بالحضور مبيناً ان تشكيل اللجنة جاء بالتعاون بين البلدية والمجتمع المحلي من أجل زيادة كفاءة البلدية وتعزيز ثقة المواطنين بالبلدية في مجالات الخدمات والمشاريع، وشكر المؤسسات الشريكة والمانحة لتعاونها في تطوير البلدية في مختلف القطاعات.

أوضح م. عبد مؤمن عفانه انه تم اختيار هذه اللجنة على اساس المهنية والاطلاع على عمل البلدية حتى يكونوا قادرين على تمثيل المجتمع المحلي ، وأنهم يأملون من اللجنة مواءمة دليل المتابعة مع واقع البلدية. عرض وسيم برغال منهجية العمل المتبعة في الأيام القادمة والنتائج المتوقعة مستعرضا مراحل دليل المتابعة والتقييم والتي تشتمل على التهيئة والاعداد وتخطيط وتنفيذ عملية المتابعة والتقييم والافصاح والنشر ومتابعة نتائج عمليات التقييم.
في نهاية الاجتماع شكر برغال بلدية قلقيلية على تعزيزها نهج الشراكة المجتمعية وإتاحة الفرصة للمجتمع المحلي للمشاركة في متابعة وتقييم الاداء .