الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يواصل استعداداته في الاردن

نشر بتاريخ: 31/12/2016 ( آخر تحديث: 31/12/2016 الساعة: 17:30 )
العميد يواصل استعداداته في الاردن
عمان- معا - ناصر المحتسب : استقبل رئيس بعثة نادي شباب الخليل "عميد الأندية الفلسطينية" رئيس الدائرة الرياضية خميني الأطرش في عمان على ملاعب البولو في المدينة الرياضية, امين سر نادي مركز شباب الوحدات عوض الله الأسمر وطبيب المنتخبات الوطنية الأردنية الدكتور جمعه عطيه, والكابتن وليد فطافطة المحاضر في الاتحاد الآسيوي مدرب فريق شباب الخليل الأسبق, وممثلي جماهير الوحدات, اثناء المران الأول لفريق نادي شباب الخليل على ملاعب البولو في المدينة الرياضية في العاصمة الأردنية عمان, بحضور جميع لاعبي الفريق بقيادة المدرب الوطني القدير ايمن صندوقه ومساعده اسامه ابو العليا, وما تجدر الاشارة اليه ان ايمن صندوقه لعب لنادي شباب الخليل سنوات طوال حقق معه افضل النتائج وسجل له اجمل الأهداف التي اطربت جماهير العميد العريضة على المدرجات وهتفت باسمه طويلا.

في البداية رحب رئيس البعثة خميني الأطرش بالوفود الزائرة لفريق العميد, وشكرهم على لفتتهم الكريمة هذه, وبين لهم ان افراد البعثة يشعرون انهم بين اهلهم وذويهم.

من جانبه هنأ الأسمر بعثة العميد بسلامة الوصول للعاصمة عمان واطمأن على سلامة افرادها, ووضع امكانيات نادي الوحدات تحت تصرف رئيس البعثة وافرادها, ووعد الأسمر بأن تكون جماهير الوحدات على وجه الخصوص وجماهير الأندية الأردنية الأخرى دون استثناء حاضرة على المدرجات, داعمة ومؤيدة لفريق نادي شباب الخليل في مباراة العودة امام فريق العهد اللبناني, ووصف العلاقة بين الناديين الكبيرين (الشباب والوحدات) بالتاريخية والأخوية.

اما الدكتور جمعه عطيه طبيب المنتخبات الوطنية الأردنية فقد حضر للاطمئنان على وضع اللاعبين الصحي, والوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية, واجرى الدكتور جمعه فحصا سريريا لبعض اللاعبين امثال اشرف نعمان وليث خروب وغيرهم, وأكد ان وضعهم جيد ويستطيعون خوض مباراة فريقهم امام الفريق اللبناني بكل يسر وسهوله, ووعد بتقديم جل خدماته وخبرته الطبية في خدمة لاعبي العميد الذين يمثلون وطنهم في المحفل العربي المهم.

الكابتن وليد فطافة عبر عن بالغ سعادته بوصول بعثة العميد الى عمان وبارك مشاركة فريقها في البطولة العربية, وتمنى للعميد كل تقدم وازدهار في ظل ادارته الحكيمة التي تعمل بجهد مضاعف من اجل رفع مكانة النادي ودفعه للأمام.

اما ممثلو جماهير نادي الوحدات فقد حضروا لملعب التدريب بقيادة كبير مشجعي نادي الوحدات (ابو سعدو) مصطحبين معهم الطبول والدفوف واقاموا الدبكات الشعبية والأغاني والأهازيج الوطنية, وهتفوا ملء حناجرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وفلسطين احتفاء بوصول الفريق الى عمان, وتحدث ابو سعدو باسم جماهير الوحدات مرحبا ببعثة نادي شباب الخليل وبفريقها الكبير ممثل فلسطين في اكبر بطولة عربية واخرى اسيوية, ودعا جماهير الوحدات الى الحضور بكثافة لمساندة فريق العميد, ووعد ابو سعدو برسم اجمل اللوحات الفنية على المدرجات دعما وتأييدا لفريقهم الثاني شباب الخليل.

على صعيد آخر اتصل رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني ببعثة النادي للاطمئنان عليها, كما استمع الجبريني الى شرح مفصل عن تمارين الفريق واقامة افراد البعثة في عمان, مثنيا على الجهود التي يبذلها رئيس البعثة ورفاقه والطاقم الفني واللاعبين, وحث الجبريني الجميع على ضرورة الظهور المشرف في بطولة كأس العالم العربي للأندية وعكس صورة حسنة عن الوطن فلسطين.
وعلى نفس الصعيد اتصل الاعلامي الكبير شبلي الشطرات رئيس تحرير صحيفة الدستور الرياضي برئيس البعثة خميني الأطرش ليطمئن على وضع البعثة, ووضع كل امكانياته الاعلامية تحت تصرف نادي شباب الخليل.

اما عضو الادارة عمران عابدين عبر عن بالغ سعادته وفخره بزائري بعثة النادي, واشاد بهم وبوقفتهم الطيبة تجاه العميد.
وما تجدر الاشارة اليه ان تدريبات الفريق تتواصل بشكل يومي صباحا ومساءً تحضيرا للمباراة المرتقبة مع فريق العهد اللبناني على الأرض اللبنانية.