الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يتجاوز اليرموك بثلاثية

نشر بتاريخ: 31/12/2016 ( آخر تحديث: 31/12/2016 الساعة: 21:42 )
العميد يتجاوز اليرموك بثلاثية

عمان- معا - ناصر المحتسب : فاز فريق شباب الخليل بطل فلسطين على فريق اليرموك المصنف بالدرجة الاولى 3/0 وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب البتراء.
وتاتي المباراة ضمن المعكسر التدريبي الذي يقيمه بطل فلسطين في عمان استعداد لمشاركته بالدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للاندية حيث يقابل فريق العهد اللبناني ذهابا في بيروت الخميس وايابا في عمان يوم 12 من الشهر الجاري .

وبعد مباراة متوسطه في مستواها الفني بالشوط الاول مع فرص محدوده لاحت للفريقين الا ان الشوط الثاني شهد سيطره لفريق شباب الخليل حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 54 من المباراة عبر مهاجه احمد ابو ناهية ثم عزز تقدمه بالهدف الثاني عبر قائده الميداني فهد العتال من قذيفه بعيدة المدى استقرت بشباك محمود المزايده حارس اليرموك.

واجتهد ابراهيم حلمي المدير الفني لليرموك في توفير الغطاء الدفاعي للمنطقة الخلفية وترك حرية الحركة لكل من امجد الشعيبي ومحمد ناجي وزيد ابو عابد وصهيب الوهيبي لكن دون ان ينجح بايقاف النزعه الهجومية للفريق الفلسطيني والذي عزز تقدمه بالهدف الثالث عبر مهند فنون في الدقيقة 78.


وبعد الهدف الثالث اندفع اليرموك بكل قوته نحو مرمى غانم محاجنه وهدد المرمى في اكثر من محاولة كان من مضنها ركلة الجزاء التي نفذها شامل صوقار وصدها حارس الشباب مع الدقيقة الاخيرة من المباراة لتبقى النتجية حتى النهاية بدون تعديل.

ودفع ايمن صندوقة المدير الفني لفريق شباب الخليل بالتشكيلة التي ستخوض مباراه الخميس امام العهد باستثناء نجمه اشرف نعمان الذي لا يزال يخضع لفترة علاج طبيعي واعتمد على قدرات عدي خورب ومحمد غنايم وليث خروب في نقل الكرات الاماميه نحو العتال وابو ناهية .

وتتواصل تدريبات بطل فلسطين خلال معسكره التدريبي في عمان حيث يجري جرعته التدريبية صباح اليوم على ملعب البولو وبعد الظهر على ملعب الكرامه بمدينة الحسين للشباب.
فيما تنتقل بعثة الفريق اليوم لمقر الاقامة الجديد بفندق الفنار قبل ان تغادرنا مساء الثلاثاء الى بيروت.