الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوهرة وهداف اتحاد نابلس في مرحلة الاياب بكرة القدم" محمد بسام"

نشر بتاريخ: 03/01/2017 ( آخر تحديث: 03/01/2017 الساعة: 16:33 )
جوهرة وهداف اتحاد نابلس في مرحلة الاياب بكرة القدم" محمد بسام"
نابلس - معا : ضمن اهتمامنا بالفئات العمرية لجميع الالعاب الرياضية نسلط اليوم الاضواء على لاعب له مستقبل واعد بكرة القدم في نادي اتحاد نابلس " محمد بسام " راس حربة الفريق ولمزيد من القاء الضوء عليه كانت هذه المقابلة البسيطة معه.

محمد بسام 17 سنة يدربه حلال سويدان كرة القدم باتحاد نابلس كراس حربة بالفريق،وكانت بداية المشوار في عمر 13 سنة وشاركت مع ناشئي اتحاد نابلس وحصل الفريق يومها على بطولة الضفة وشجعته عائلته بالاستمرار في مشواره الكروي والاجتهاد اكثر في لعبة كرة القدم ، وشارك للمرة الاولى مع الفريق الاول وكان عمره 14 عاما بمركز جناح ايسر وقاتل للحصول على المركز الاساسي و بفضل الله حافظ عليه إلى الآن.

والان اكمل ثلاث سنوات مع الفريق الاول محافظا على مركزه الاساسي من خلال تطور مستواه الفني عاما بعد عام ،ومع ضغط الدراسة والثانوية العامة بقي ملتزما بالتمرينات والمباريات وانهى مرحلة الاياب هدافا لبطولة الدرجة الثانية ب8 اهداف خلال7 مباريات .

ولم ينس محمد تعب وجهد المدربين معه للتطور والتقدم بسرعة وهم حلال سويدان وخالد سويدان وخليفة الخطيب وهيثم العطعوط ، ويطمح محمد لتمثيل المنتخب الوطني وان يحمل فريقه الاتحاد للوصول لمراتب اعلى ودرجات افضل.