الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دير الغصون شمال طولكرم تنظم يوم عمل تطوعي

نشر بتاريخ: 17/12/2007 ( آخر تحديث: 17/12/2007 الساعة: 16:05 )
طولكرم - معا - نظمت بلدية دير الغصون بالتعاون مع جمعية الإغاثة الزراعية شمالي مدينة طولكرم يوم عمل تطوعي، بحضور كل من عاهد أبو زنابيط رئيس بلدية دير الغصون، ومنجد أبو جيش مدير دائرة الضغط والمناصرة في الإغاثة الزراعية، وخالد منصور مسؤول العمل الجماهيري في الإغاثة الزراعية.

واوضحت البلدية أنه منذ ساعات الصباح امتلات شوارع وساحات بلدة دير الغصون، مشيرةً إلى أن اليوم التطوعي للمشاركين الذين انتشروا في كل أنحاء البلدة على دهان جدران استنادية ومرافق عامة وإزالة بعض الصور القديمة وتنظيف الشوارع وعدد من الأزقة.

ونوهت البلدية إلى أن المواطنين في البلدة اعتبروا هذا اليوم التطوعي عملاً رائعاً ذو قيمة عالية، مفيدة بان رئيس البلدية عاهد زنابيط كان على رأس المتطوعين، لافتةً الى انها قررت وخططت لهذا العمل، في مسعى منها لتجميل البلدة، ولتنشيط العمل التطوعي كأداة فعالة ومجربة في عملية التنمية المحلية.

واضافت البلدية انها توجهت إلى جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) وذلك لطلب الدعم والمساعدة"، مؤكدةً على أن المناطق الريفية تعاني من التهميش في مجال دعم الخدمات من قبل الجهات الرسمية والمنكوبة بالجدار والاستيطان، مشيدةً بالدور الذي قامت به الناشطات النسويات في العمل حيث شاركن بمجموعات من النسوة والشابات وخصوصاً من نادي المرأة الريفية في البلدة.