الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت رعاية حركة فتح نادي عناتا يحتفي بتكريم ادارته السابقة

نشر بتاريخ: 16/01/2017 ( آخر تحديث: 16/01/2017 الساعة: 16:07 )
تحت رعاية حركة فتح نادي عناتا يحتفي بتكريم ادارته السابقة

القدس - معا - الناطق الاعلامي /سامر حمدان : بحضور كل من اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي و دلال سلامة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح عدنان غيث امين سر اقليم القدس واعضائه والممثلين التنظيميين عن منطقة عناتا وضاحية السلام التنظيمية ممثلا بامين سر حركة فتح امين عليان وبحضور الوزير وليد عساف رئيس لجنة مقاومة الجدار والاستيطان وعبد الله صيام نائب المحافظ لمحافظة القدس ومعتصم ابو غربية مدير عام مجلس الوسط للمجلس الاعلى للشباب والرياضة واحمد سرور رئيس رابطة اندية القدس والعديد من رؤساس الاندية والمراكز والجمعيات المقدسية وممثلي الاجهزة الامنية والهيئة الاعلامية في الامن الوطني وادارة نادي شباب عناتا المقدسي السابقة ممثلا بموسى محمد خليل وادارة النادي الجديدة ممثلة ب محمد الرفاعي رئيس نادي شباب عناتا المقدسي وتحت رعاية حركة فتح اقليم القدس نظمت ادارة النادي الخميس الماضي حفل انطلاقة حركة فتح الثاني والخمسين .


وكرمت الى جانبه الهيئة الادارية السابقة للنادي بعد مسيرة اربع وعشرون عاما من العمل المؤسساتي والنشاط الاجتماعي والبناء .
حيث انطلقت مسيرة كشفية مشاركا بها كافة الفرق الرياضية من كرة قدم وكراتيه وفرق الدبكة براعما وناشئين من ابناء النادي يتقدمهم اعضاء الادارة السابقة للنادي ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة.

استهل الاحتفال بايات عطرة من الذكر الحكيم رتلها الشيخ فايز مخو مدرب الكراتيه في النادي تبعها كلمة ترحيبية من محمد الرفاعي رئيس النادي والذي بدوره رحب بالحضور الكريم وشكرهم على حجم المشاركة بهذا الحفل مؤكدا على السير على نهج وخطى الهيئة الادارية السابقة من بناء المؤسسة والاجيال وربتهم على حب الوطن والعمل المؤسساتي والانتماء الصادق للاجيال التي ترعرعت في هذه المؤسسة واكد على العمل سويا الى جانب الاخوة في حركة فتح في ذكرى انطلاقتها شاكرا دعمها واسنادها لانجاح هذا الحفل .

تبعها كلمة عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الذي بدوره اشاد بدور المؤسسات عامة وادارة نادي عناتا خاصة شارحا الحالة السياسية الحالية وتعثر جهود السلام ومسبباتها مؤكدا ان مسيرة شعبنا النضالية المعمدة بدماء الشهداء والجرحى لن تتوقف الا بتحرير القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.
فيما تبعها كلمة عضو المجلس الثوري لحركة فتح عدنان غيث يتبعها كلمة وليد عساف وكلمة معتصم ابو غربية الذي اشاد وثمن جهود الادارة السابقة لمدة 24 عام من العمل والعطاء البناء ...
وثم تبعها كلمة اسرة الراحل عثمان ابو غربية وكانت كلمة الختام لرئيس النادي السابق موسى محمد خليل الذي هنأ الادارة الجديدة ورحب بالحضور وشكرهم على تحملهم عناء السفر مؤكدا ثقته بالادارة الحالية والتي ستحافظ على ما تم انجازه بل ستعمل على تطوير المؤسسة وفي ختام الحفل الذي ادار عرافته الاخ سامر حمدان قدمت فرقة اصايل للفنون الشعبية عرضا متميزا في الغناء والدبكة ..
قدمت حركة فتح والادارة الجديدة الى جانب الضيوف الدروع التقديرية للادارة القديمة وقد شارك في التكريم من المحافظة عبد الله صيام المجلس الاعلى للشباب وورابطة الاندية والمفوضية الكشفية ومركز صبايا عناتا وحركة فتح منطقة عناتا جمعية شباب جميعنا فلسطين ووكالة اسلام الاخبارية
يشار الى الشكر لتلفزيون فلسطين والاخوة في الهلال الاحمر القدس على تغطية الحدث اعلاميا وطواقم اسعاف وطبية .