الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل مدير التعاون الايطالي

نشر بتاريخ: 18/12/2007 ( آخر تحديث: 18/12/2007 الساعة: 22:45 )
الخليل -معا- استقبل د. حسين الاعرج في مكتبه اليوم د. جان اندريا ساندري مدير التعاون الايطالي والسيد ماركو باروني خبير المجال الصحي في مكتب التعاون الايطالي.

وقد تضمن اللقاء شرحا مفصلا حول الاوضاع الاقتصادية والسياسية التي تواجهها محافظة الخليل وكذلك الاحتياجات السريعة في مجال التعليم والصحة والشبابية.

كما تحدث عن التقدم في الاوضاع الامنية في المحافظة والحد من الظواهرغير القانونية والامنية مما يشجع عودة المستثمرين والمانحين للعمل في هذه المحافظة وتم وضعهم في صورة الوضع حول انشاء المنطقة الصناعية في ترقوميا والتي سوف تترك اثرا ايجابيا على دفع العجلة الاقتصادية فيها.

من جانبه قدم مدير التعاون الايطالي شرحا وافيا عن كافة المشاريع التي يقوم بها التعاون الايطالي في محافظة الخليل, وكذلك اتفق على زيارة جديدة بعد اجازة الاعياد الاسلامية والمسيحية للعمل على تقييم المشاريع القائمة تحت التنفيذ وكذلك المشاريع التي بصدد التخطيط لتنفيذها في المرحلة القادمة.

وقد تم ايضا الاتفاق على تبادل المعلومات والتحضير المسبق لاي تعاون بين المحافظات الايطالية ومحافظة الخليل من خلال القنصلية الايطالية ومكتب التعاون الايطالي.

وقدم المحافظ الاعرج الخطة التطويرية متوسطة المدى والتي تتضمن الاحتياجات والمشاريع في مختلف المجالات لمحافظة الخليل .