الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة د. خلود دعيبس تهنيء بالاعياد وتامل ان يعم الفرح والازدهار العام القادم

نشر بتاريخ: 18/12/2007 ( آخر تحديث: 18/12/2007 الساعة: 22:53 )
بيت لحم - معا- " يحتفل الفلسطينيون في هذا العيد بالميلاد، و يُضيئون شمعةً على أمل أن يحمل لهم عام 2008 في جعبته الفرح والازدهار".

بهذه الكلمات القليلة توجهت وزيرة السياحة والآثار د. خلود دعيبس، بنداء للمجتمع الدولي للتجاوب مع حالة الفلسطينيين الذين يأملون بعد التطورات الأخيرة على الساحة الدولية، بدءاً بمؤتمر أنابوليس للسلام و مؤتمر الدول المانحة في باريس، بأن يتمكنوا من تحقيق السلام العادل ودولتهم الفلسطينية المستقلة.

واضافت دعيبس "وإيماناً بأهمية السياحة في إنعاش الوضع الاجتماعي والاقتصادي للفلسطينيين، فإنني أتوجه باسم كل فرد من أبناء الشعب الفلسطيني بطلب إلى المجتمع الدولي لدعم الفلسطينيين، كما أدعوه لزيارة فلسطين الغنية بتراثها الثقافي والأثري".

وتُضيف د.دعيبس قائلة "أن السياحة هي بمثابة القلب النابض لفلسطين الأرض المقدسة، وبواسطتها ستتمكن فلسطين ليس فقط من رفع الأعباء الملقاة على عاتق الاقتصاد الفلسطيني ، بل و ستساهم أيضاً في إعطاء صورة أوضح عن حقيقة الشعب الفلسطيني وثقافته وتاريخه العريق".

وتحرص وزارة السياحة والآثار دائماً على أن تكون خدماتها ومرافقها السياحية في مستوىً مُنافس ورفيع، بحيث تضمن لكل زائر بأن يتمتع بزيارة ممتعة وآمنة وخبرة لا تُنسى.

كما أنها تبذل كل ما بوسعها لأن تكون مدينة بيت لحم مفتوحة ولإظهار فلسطين كوجهة فريدة من نوعها سواء أكان ذلك من ناحية ثقافية أو تراثية أو روحانية.

و تقدمت وزارة السياحة والآثار بأعمق التهاني بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة وعيد الأضحى المبارك.