الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة احتجاجية لطلبة خضوري ضد نقل السفارة الى القدس

نشر بتاريخ: 23/01/2017 ( آخر تحديث: 23/01/2017 الساعة: 14:36 )
وقفة احتجاجية لطلبة خضوري ضد نقل السفارة الى القدس
طولكرم- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية- خضوري، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية داخل حرم الجامعة ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بحضور أمين سر حركة فتح في طولكرم حمدان اسعيفان، والمكتب الحركي للعاملين، وكافة الأطر الطلابية.
وقال حمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح، إن هذه الوقفة تعكس ارادة الشعب الفلسطيني في رفضه المحاولات الأمريكية المتكررة لنقل السفارة إلى القدس، وأن مثل هذه الأعمال والقرارات ستصطدم مع إرادة الشعب الفلسطيني والتي ستتحطم عليها كل المؤامرات التي تحاك ضد فلسطين على حد تعبيره.
وعبر أحمد حسام الدين الطنيب رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة عن رفض المجلس والأطر الطلابية كافة واستنكارهم لمثل هكذا قرار همجي وتسلطي، وأن أبناء الشعب الفلسطيني سيبقون دائما بالمرصاد لكل المؤامرات، ونوه إلى أن الرهان قوي على أبناء حركة الشبيبة الطلابية والكل سيقف في وجه هذه المؤامرة الأمريكية البشعة التي لا سبيل لها الا زعزعة استقرار المنطقة.
ويشار إلى أن مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية دعوا الطلبة للوقوف رفضا لقرار نقل السفارة وقد تم تعليق الدوام لمدة ساعة وتجمهر مئات الطلبة هاتفين بحناجرهم نصرة للقدس والمسجد الأقصى ومنددين بالقرار الأمريكي.