السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسبوع 11 من دوري الثانية وسط

نشر بتاريخ: 23/01/2017 ( آخر تحديث: 23/01/2017 الساعة: 17:25 )
الاسبوع 11 من دوري الثانية وسط
القدس - معا - قدري سلامه - تتواصل مبارايات دوري الدرجة الثانية وسط، ولحساب الجولة الحادية عشر، يستضيف المتصدر هلال اريحا، نظيره بيت لقيا في تمام الساعه السابعه على استاد اريحا ، فيما يستقبل بيتللو فريق جبل الزيتون على ملعب ماجد أسعد في مدنية البيره الساعه اسابعة مساء.

فريق هلال اريحا اعتلى صدارة الدوري في الجولة الماضيه، اثر فوزه على العيساويه 2/1، والمدرب سيمون خير يسعى للحفاظ على الصداره، والعودة ابلفريق الى مصاف اندية الدرجة الاولى، والفريق يعول كثيراً على حيوية المهاجم سامر حداد لتسجيل الاهداف، بمساعدة ايمن نزال وعوده محمد وعدي دروبي.

ولن تكون مهمة هلاليو الاغوار سهله، امام بيت لقيا بيت الذي هو الاخر يسعى لظفر بنقاط المباراة، من اجل البقاء في دائرة المنافسه، خاصة ان الفربق يحتل المركز الخامس برصيد "15" نقطة، وفوزه في مبارة اليوم تجعله يقترب من تحقيق ذلك.

فريق جبل الزيتون لتعويض خسارته الكبيرة في اللقاء الماضي امام شقيقه صورباهر، وهذه الخساره جعلت الفريق يحتل المركز السابع برصيد "12" نقطة، ومدرب الفريق ماهر مفارجه، يعتمد بشكل اساسي في المقدمه على المهاجم خويص ويسانده الشويكي وحرب، الجبل خسر خدمات حارسه الاساسي اسبيتان، وبدير بعد حصولهم على البطاقه الحمراء.

فيما يطمح فريق بيتللو، لتكرار فوزه في الاسبوع الماضي على نظيره كفرعين بهدفين لواحد، من اجل التقدم اكثر للمنطقة الدافئه، والفريق بحاجه الى ثبات في الاداء والنتائج، وهو ما يسعى اليه مدرب الفريق عمار جلايطه، بمساعده من اللاعبين داخل المستطيل الاخضر، ترتيب الفريق على اللائحة الثامن برصيد "12"نقطة، وسيغي عن اللقاء اللاعب وسيم بدر لحصوله على بطاقة حمراء.