الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بمشاركة فلسطين " بطولة غرب اسيا لكرة الطاولة في 8 شباط

نشر بتاريخ: 25/01/2017 ( آخر تحديث: 25/01/2017 الساعة: 16:36 )
"بمشاركة فلسطين " بطولة غرب اسيا لكرة الطاولة في 8 شباط
عمان -معا : ذكرا وكالة " بترا " ان اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة الذي يتخذ من عمان مقرا، ويراسه الاردني فواز الشرابي،يبذل جهدا كبيرا لضمان مشاركة المنتخب العراقي في البطولة التي تقام في مدينة العقبة خلال الفترة من 8 إلى 12 شباط المقبل.

وتفاجأ اتحاد غرب اسيا بقرار حل الاتحاد العراقي لكرة الطاولة،ما هدد مشاركتهم في البطولة التي سبق وأن اعلن المنتخب الشقيق مشاركته فيها.

واشار رئيس اتحاد غرب اسيا المهندس فواز الشرابي الى ان منتخبات السعودية والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وفلسطين والبحرين والعراق اضافة للمنتخب الاردني سبق وأن اكدت مشاركتها في البطولة، قبل أن تطفو على السطح مشكلة حل المنتخب العراقي، ما يجعل مشاركتهم في البطولة في مهب الريح.

وكشف الشرابي عن التواصل مع الاشقاء في العراق للوقوف على اوضاع اتحاد الطاولة، تمهيدا لضمان مشاركة العراق في البطولة التي تتضمن منافسات في فرق الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والاشبال والزهرات.

وأكد رئيس اتحاد غرب اسيا أن الساعات المقبلة ستشهد مواصلة الاتصالات بالمسؤولين الرياضيين العراقيين لضمان المشاركة في البطولة التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة.

وفيما يتعلق بالاستعدادات لاستضافة البطولة في مدينة العقبة، أكد الشرابي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاربعاء أن اتحاد غرب اسيا انهى كافة التحضيرات لاستضافة البطولة وضمان نجاحها، مشيرا إلى تأمين الصالة الرياضية التي ستقام فيها المنافسات، اضافة الى تأمين حجوزات الفنادق وغيرها من الترتيبات.