الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" راعي حصري لمعرض نابلس الاول للتطوير العقاري

نشر بتاريخ: 26/01/2017 ( آخر تحديث: 26/01/2017 الساعة: 13:57 )
"معا" راعي حصري لمعرض نابلس الاول للتطوير العقاري
نابلس- معا- وقعت شبكة معا الإعلامية وجمعية المطورين العقاريين اتفاقية تقضي بأن تكون شبكة معا راعي اعلامي حصري لمعرض نابلس الاول للتطوير العقاري، والذي سيعقد في الثالث عشر من الشهر القادم في قاعة القلعة بمدينة نابلس على مدار ثلاثة ايام.
وقال محمد الشنار رئيس جمعية المطوريين العقاريين إن هدف المعرض والذي ستشارك به أكثر من 40 شركة تجارية متخصصة في مجال البناء العقاري وشركات أخرى وبنوك، هو التعرف على مكونات القطاع العقاري في فلسطين من قبل المجتمع المحلي الفلسطيني والمساهمة بايجاد الية عمل مشتركة لتوفير مساكن وعقارات باسعار مناسبة للاسرة الفلسطينية ذات تمويل طويل الامد.

وأضاف الشنار أن اسعار الشقق السكنية ارتفعت خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 50%، فيما ارتفعت اسعار العقار بنسبة وصلت من 200 الى 300% في نفس الفترة، مما يشكل عائقا كبيرا للمستثمر كما يشكل عائقة ايضا امام المواطن الفلسطيني، وسنحاول في هذا المؤتمر ايجاد حلول وتسليط الاضواء على الخدمات المقدمة من قبل هذا القطاع للجمهور الفلسطيني.

ووقع الاتفاقية عن جمعية المطورين العقاريين السيد محمد الشنار وعن شبكة معا الاستاذ محمود برهم مدير مكتب معا بشمال الضفة الغربية في مقر مكتب معا بمدينه نابلس.
وقال برهم إن شبكة معا تسعى الى بناء شركات حقيقية مع مختلف القطاعات في الاراضي الفلسطينية، وقطاع العقارت هو قطاع مهم سنحاول تقديم كافة الامكانيات من اجل تسليط الاضواء عليه من اجل ازالة كافة العقبات امامه.