السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل مقنع بين الترجي والسموع

نشر بتاريخ: 26/01/2017 ( آخر تحديث: 27/01/2017 الساعة: 19:06 )
تعادل مقنع بين الترجي والسموع

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : رفع فريق ترجي واد النيص رصديه بنقطة لتصل مجموع نقاطة 12 ، وكذلك كان حال فريق السموع الذي زاد رصيده بنقطة ليصل مجموع نقاطة 20 بعد ان تعادل الفريقان في الاسبوع الثاني من مرحلة اياب دوري المحترفين ، في اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر مساء الخميس .
الحكام : محمد بدير ، طارق جبيهي ، خالد الخطيب و معاذ عوفه رابعا
مراقب المباراة : ابراهيم الحروب


وفيما يلي تفاصيل اللقاء :
الشوط الاول :
بداية حذره من الفريقين حيث لعب السموع بطريقة 4/5/1 فيما لعب الترجي بطريقة 4/4/2 .
التهديد الاول في اللقاء جاء في الدقيقة 10 من تسديدة طارق ابو غنيمة التي سددها بكعب القدم ابعدها مدافعوا الترجي من فوهة المرمى .
بعد اربع دقائق " الدقيقة "14" عاد نفس اللاعب ومن تمريرة اسماعيل العمور الى محمود صلاح هيأها لابو غنيمة صدها حارس الترجي شحادة طقاطقة .

التسديدة الاولى لفريق الترجي باتجاه مرمى السموع كانت في الدقيقة 29 بتوقيع خضر يوسف الذي تلقى كرة من جهاد صقر سددها على الطاير سيطر عليها عبد الصمد ابو سنينة .
تسديدة اخرى للترجي في الدقيقة 35 من قبل قاسم النجار علت العارضة بقليل .
في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سدد قاسم النجار من خارج منطقة الجزاء صدها حارس السموع عبد الصمد ابو سنينة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :

جاء هذا الشوط على عكس سابقه حيث تخلله الكثير من اللمحات الفنية وظهر الترجي بشكل افضل من الشوط الاول ومن فريق السموع .

في الدقيقة 9 احرز حازم عبد الله هدف التقدم للترجي عندما سدد كرة مقوسة من الميمنة وجد طريقا الى الشباك معلنا عن الهدف الاول في اللقاء ليزداد اللقاء حماسة .

في الدقيقة 10 ومن ضربة ركنية لفريق السموع تصدى لها المتخصص اسماعيل العمور ارتقى لها طارق ابو غنيمة وسددها بالرأس محققا هدف التعادل .

تبديل بخروج خضر جمال ودخول امجد زيدان

في الدقيقة 25 كاد اسماعيل العمور ووسط الاندفاع الهجومي لفريق الترجي ان يحقق هدفا للسموع عندما صلح لنفسه كرة وحاول وضعها بالمقاس في الزاوية البعيدة للحارس الا انها جاورت القائم .

تبديل بخروج مهند العناتي لاعب الترجي ودخول فراس نعمان

تبديل للسموع بخروج اسماعيل الحوامدة ودخول يخيى السباخي .

في الدقائق الاخيرة ركنيتان تقاسمهما الفريقان الا انهما مرتا بسلام على الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1