الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تشرع بفتح شوارع المدينة

نشر بتاريخ: 28/01/2017 ( آخر تحديث: 28/01/2017 الساعة: 17:57 )
بلدية الخليل تشرع بفتح شوارع المدينة
الخليل- معا- شرعت طواقم وجرافات بلدية الخليل منذ ساعات الفجر الأولى بفتح الشوارع الرئيسية إضافة إلى الطرق الفرعية والواصلة إلى المستشفيات والعيادات الصحية والمؤسسات العامة والمراكز الحيوية، بعد أن وصل الزائر الأبيض وعم أنحاء المدينة.
وقال سامح الجعبري رئيس وحدة إدارة الأزمات والكوارث في بلدية الخليل، إن المدينة لم تسجل أي حالات لانقطاع التيار الكهربائي منذ الساعات الأولى للمنخفض الجوي الذي صاحبه هبات رياح شديدة، بفضل البنية التحتية المجهزة مسبقا، الا في بعض المناطق، إضافة لاستنفار طواقم الكهرباء وانتشارها في المحطات الرئيسة وقرب الشبكات الهوائية في المناطق الأكثر تأثرا في المدينة.
وبين الجعبري أن طواقم البلدية تعاملت مع المنخض الجوي بشكل طبيعي، مبينا أنهم كانوا على استعداد لاستقبال الثلوج، مهيبا بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر من خطر التزحلق، داعيا إياهم لإتخاذ أقصى سبل السلامة.
من جانبه، أكد د. داود الزعتري رئيس بلدية الخليل على أن طواقم البلدية تعمل على مدار الساعة، مشيرا الى جهوزية طواقمهم المختلفة واستعدادها المسبق للزائر الأبيض، مهيبا بالمواطنين عدم التردد بالتواصل مع أقسام البلدية المختلفة.
وبين أن البلدية أعدت كافة الاحتياجات والآليات والطواقم التي تعمل على مدار الساعة من أجل راحة المواطنين وتوفير بيئة آمنة لهم.