الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعداد الجيد يؤدي الى نتائج جيدة

نشر بتاريخ: 28/01/2017 ( آخر تحديث: 05/02/2017 الساعة: 19:00 )
الاعداد الجيد يؤدي الى نتائج جيدة

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
اربع استحقاقات رياضية في لعبتي كرة القدم وكرة السلة تشارك بهما فلسطين خلال الاشهر القليلة القادمة ، فعلي مستوى المنتخبات يشارك الفدائي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم التي تقام في الامارات عام 2019 .
الفدائي وقع في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات بوتان ، المالديف ، عمان ، تصفيات المجموعة ستبدأ في اولى مباريات الفدائي مع المالديف بتاريخ 28/3/2017 وتستمر لمدة عام قبل الالتقاء في الامارات اذا ما قدر لمنتخبنا التأهل الى هناك ونحن متفائلون بتحقيق هذا الانجاز .


الفدائي النسوي بستعد ايضا للمشاركة في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم للعام 2018 التي تقام في عمان وتمهيدا لذلك سيخوض منتخبنا النسوي تصفيات المجموعة الثالثة التي تضم تايلند ، الصين تايبيه ،لبنان وغوام ،وتقام تصفيات هذه المجموعة في فلسطين، وهنا نتمنى التوفيق للفدائي النسوي الذي سيتسلح بالاضافة الى العزيمة التي يتحلى بها ، الى عاملي الارض والجمهور .


وفي كرة القدم ايضا سفير الكرة الفلسطينية في هذا الموسم شباب الخليل يلتقي مع فريق السويق العماني على ملعب دورا يوم الاثنين 30/1/2017 في مباراة الذهاب على ان يسافر الى ُعمان في الاياب ويلتقيان بتاريخ 7/2/2017 في ُعمان ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
العميد في اقل من شهر يخوض اربع لقاءات دولية وهذا يرفع رصيده في الانسجام والتحضير والاعداد متفائلين هذه المرة ان ينجح الفريق الفلسطيني في تجاوز الفريق العماني ومن ثم الانخراط في المجموعة الاولى التي تضم فرق الزوراء العراقي ، الاهلي الاردني و الجيش السوري .


على صعيد كرة السلة فدائي السلة غادر الى عمان الاربعاء 25/1/2017 للمشاركة في تصفيات غرب اسيا المؤهلة الى بطولة امم اسيا لكرة السلة التي ستستضيفها لبنان في شهر اب من العام الحالي .
ستة منتخبات مشاركة سيتأهل منها خمسه .

نتمنى لفدائي السلة التوفيق حيث ان البطولة ستنطلق الاحد في العاصمة الاردنية عمان وستستمر لغاية يوم الخميس 2/2/2017 .

في النهاية امنياتنا بالتوفيق لفلسطين في مشاركاتها الخارجية وبالتأكيد ان الاعداد الجيد سيؤدي الى نتائج جيدة وهذا ما نتمناها ان شاء الله .