الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تلقي القبض على "محتال" بتهمة انتحاله شخص موظف كهرباء وجبي النقود من المواطنين

نشر بتاريخ: 23/12/2007 ( آخر تحديث: 23/12/2007 الساعة: 13:55 )
الخليل- معا- تمكنت شرطة الخليل وبالتعاون مع الطواقم الفنية في بلدية الخليل من القاء القبض على احد "المحتالين" بتهمة انتحاله شخص موظف في قسم الكهرباء التابع لبلدية الخليل .

وقالت الشرطة في بيان لها ووصل " معا " نسخة منه، " القينا القبض على احد المحتالين العابثين بالكهرباء ، والذي يقوم بتزويد الكهرباء للغير مقابل مبالغ مالية يتقاضاها ممن تم التغّرير به لسرقة الكهرباء والعبث بعدادات الكهرباء بعد انتحاله صفة موظف في بلدية الخليل ، وتم ايداعه النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه ."

وأضافت الشرطة في بيانها " كان يقوم هذا الشخص بالاحتيال على المواطنين وأخذ نقود منهم مقابل شطب الديون المترتبة عليهم للبلدية ." .

واهابت الشرطة بالمواطنين المتضررين والمغرر بهم او الذين قاموا بدفع اية مبالغ لأي مواطن يقوم بسرقة الكهرباء او العبث بها او بشطب ديون الكهرباء عنهم ، ان يتوجهوا للنيابة العامة او لأقرب مركز شرطة للإدلاء بشهادتهم ، وحمايتهم من المحتالين .

من جانبه شكر المهندس عبد الرؤوف الشيخ رئيس قسم الكهرباء في بلدية الخليل ، الشرطة والأجهزة الأمنية على تعاونها معهم وحمايتهم للمواطنين .

وقال الشيخ " نحن نهيب بكافة المواطنين سؤال الموظف الذي يقوم بقراءة عداداتهم وجبي النقود منهم عن بطاقته التي تخوله القيام بذلك وفي حال شك المواطن بوجود شيء مريب في هذا الشخص، عليه الاتصال بأقرب مركز شرطة، او الاتصال على هواتف البلدية ، ونحن سنقدم له العون . "