الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية المستقبل يتوج بلقب بطولة الميلاد نسخة 2017

نشر بتاريخ: 29/01/2017 ( آخر تحديث: 29/01/2017 الساعة: 18:45 )
اكاديمية المستقبل يتوج بلقب بطولة الميلاد نسخة 2017
القدس- معا : ضمن مشروع احياء البلدة القديمة وتحت رعاية حصرية من شركة جوال، أبناء القدس ورابطة أندية القدس يختتمون بطولة الميلاد الاولى نسخة 2017 بنجاح كبير حيث اشترك اثنى عشر فريقا مقدسيا من أندية ومدارس وأكاديميات القدس بكرة القدم لمواليد ٢٠٠٣:
1. اكاديمية مدى
2. نادي العيسوية
3. نادي شباب الرام
4. نادي العربي بيت صفافا
5. اكاديمية المستقبل
6. نادي الموظفين
7. اكاديمية المطران
8. مركز البستان
9. نادي جبل الزيتون
10. نادي سلوان
11. نادي تراسنطا
12. المنظم نادي ابناء القدس.

وصل الى المربع الذهبي كل من مؤسسة مدى والعربي بيت صفافا واكاديمية المستقبل والأبناء حيث فاز العربي على الأبناء وفازت أكاديمية المستقبل على مؤسسة مدى وبالتالي وصل للمباراة النهائية العربي والمستقبل الى المباراة النهائية حيث بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي، حسم المستقبل اللقاء بركلات الترجيح 3- 2، لعب الأبناء ومدى الى مباراة المركزين الثالث والرابع حيث فاز مدى على الابناء بهدفين لهدف.

وجرت مراسم الدور النهائي مساء يوم الجمعة على ملاعب الأبناء بحضور رئيس الرابطة احمد سرور و زياد صب لبن مدير عام الأندية بالمجلس الأعلى و معتصم ابوغربية مدير عام المجلس الأعلى لمنطقة الوسط وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالله الكسواني و طاهر الديسي مدير عام وقفية القدس ورئيس مجلس إدارة الأبناء جواد ابو غربية والسادة عادل سمارة وطارق حجازي من المجلس.

وتم توزيع الكؤوس والميداليات للبطل اكاديمية المستقبل والوصيف العربي بيت صفافا ومدى والابناء في المركز الثالث والرابع، وحصل اسماعيل ابو رموز من المستقبل على كأس هداف البطولة، وايهم الزعانين من الابناء على افضل حارس و محمد عليان على كاس افضل لاعب في البطولة.

وثمن جواد ابو غربية شركة جوال الفلسطينية على الدعم المتواصل لبرنامج احياء البلده القديمة والشراكة الحقيقية مع نادي ابناء القدس.
واشاد ابو غربية بصندوق ووقفية القدس وشكر طاهر الديسي المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس على الدور الريادي الذي يقوم به الصندوق، وثمن دور المجلس الاعلى للشباب والرياضة وشكر زياد ابو لبن مدير عام الاندية في مجلس الوسط و معتصم ابو غربية مدير عام المجلس الأعلى لمنطقة الوسط وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالله الكسواني على دعم البرامج في القدس.
بدوره تحدث رئيس رابطة الاندية المقدسية احمد سرور النوادي المشاركة و الاكاديميات الرياضية على الدور الهام الذي يقومون به وهو صناعة الرياضة، حيث يجب الاهتمام بجميع الفئات العمرية.