السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم تعايش شهداء الحرم في معسكر النويعمة بأريحا

نشر بتاريخ: 30/01/2017 ( آخر تحديث: 30/01/2017 الساعة: 09:52 )
اختتام مخيم تعايش شهداء الحرم في معسكر النويعمة بأريحا
الخليل- معا- اختتمت قوات الأمن الوطني في معسكر الأمن الوطني النويعمة بمحافظة أريحا، يوم أمس، مخيماً للتعايش بعنوان "شهداء الحرم" ضم 100 مشارك ومشاركة من المكتب الحركي للمعلمين، ومن طلبة الشبيبة في المدارس، ومن كوادر حركة فتح بالخليل.
وأقيم حفل بحضور أمين سر إقليم وسط الخليل عماد خرواط، وأعضاء الإقليم منسق ملف إعداد الكادر يونس جنيد، ومسؤولة ملف المرأة سحر الجعبري، وعبد الحكيم أبو اسنينة، وكان في استقبالهم نائب قائد معسكر النويعمة الرائد إسماعيل صلاح الدين.
وبكلمة الأمن الوطني، رحب الرائد اسماعيل صلاح الدين بالحضور، ناقلاً تحيات قيادة الأمن الوطني، مشيرا إلى أهمية التشبيك والتعاون مع كافة المؤسسات وشرائح المجتمع، وبأن المخيمات ترفيهية وتثقيفية وتوعوية، وأيضاً ليعيشوا تجربة حياة قوى الأمن الوطني.

من جانبه، شكر عماد خرواط قيادة الأمن الوطني على حسن تعاونهم وتواصلهم مع المؤسسات والمكاتب الحركية ومع أقاليم حركة فتح في محافظات الوطن.
وأشار إلى أهمية عقد هذه المخيمات مما لها تأثير صحي ونفسي ومعنوي، سيما بأنها تعزز من اللياقة الجسدية وتساهم في تفريغ الطاقات السلبية لدى المتدربين والمتدربات وترفع من قدراتهم الرياضية العامة، وتعلمهم اهمية الانضباط والالتزام واحترام النظام.
وتحدث يونس جنيد بكلمة شكر فيها الأمن الوطني على حسن استقبالهم، مطالبا من الجميع احترام تعليمات المدربين والمشرفين حتى يتسنى للجميع اكتساب المهارات والمساهمة في نجاح هذا المخيم.

يُذكر أن حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم وسط الخليل، نظمت هذا المخيم وبالتعاون مع قوات الأمن الوطني، وتخلل حفل الختام تسليم المشاركين والمشاركات شهادات مشاركة.