الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يكرم جمعية الامل للصم ومدرسة وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 18:53 )
محافظ قلقيلية يكرم جمعية الامل للصم ومدرسة وكالة الغوث
قلقيلية - معا- كرم محافظ  قلقيلية اللواء رافع رواجبة اليوم الثلاثاء، جمعية الأمل للصم، لفوزها بجائزة الأثر على المستوى الدولي، ومدرسة وكاله الغوث الدولية لفوزها في مسابقة التدقيق الاجتماعي. وزار المدرسة الصناعية لفوزها في مشروع الآبار الارتوازية، وذلك خلال جولة قام بها للمؤسسات رافقه خلالها طاقم من موظفي المحافظة. وأكد المحافظ على دور المؤسسات التعليمية في صقل شخصية الطلبة من خلال الأنشطة اللامنهجية.
بدورها شكرت نائلة عودة مديرة التربية والتعليم المحافظ على دعمه للمسيرة التعليمية وتنمية قدرات الشباب، مؤكدة على أهمية إدخال التدريب المهني للطلاب في المناهج التعليمية.

وأشار عبد الكريم شتيوي مدير مدرسة وكالة الغوث إلى أهمية التكاتف والتقارب بين مؤسسات المحافظة، فيما عبر محمد نزال رئيس جمعية الأمل للصم عن سعادته بهذا التكريم، شاكرا جهود المحافظة ومتابعتها الدائمة للجمعية، مؤكدا على نهج الجمعية الهادف إلى المزيد من النجاحات والتقدم.
وأطلع عاصم عسراوي مدير المدرسة الصناعية المحافظ على تاريخ المدرسة واهم الإشكاليات والتحديات التي تواجههم، وأبرزها صغر المساحة والحاجة الماسة لتوفير مساحات كافية للقيام بمشاريع تطويرية للمدرسة، مشيرا إلى سعي المدرسة لإضافة فرع زراعي.