الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صفحة الجبريني تُصنف على انها الأبرز للسنة الثانية على التوالي

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 02/02/2017 الساعة: 09:51 )
صفحة الجبريني تُصنف على انها الأبرز للسنة الثانية على التوالي
الخليل- معا- للسنة الثانية على التوالي، تُصنف صفحة شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انها من أبرز الصفحات نشاطاً في فلسطين.
جاء ذلك خلال تقرير أعده فريق "ستوديو سوشال كونسبتس" حيث حصل على المركز الاول في نسبة التفاعل، كما حصل على المرتبة الثامنة في تصنيف "ايبوك ايجنسي" ضمن تقرير رصد وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين لعام 2016. والتقريرين يستندان الى النشاط الفعلي والتواجد الفعلي للمشتركين من فلسطين وتفاعل الجمهور مع الصفحة.
وقال مسؤول صفحة التواصل الاجتماعي لدى شركة الجبريني حاتم ناصر الدين، ان الجبريني يعمل جاهداً على التواصل والتفاعل المباشر مع الجمهور من خلال صفحته على "الفيسبوك" وتلبية طلبات الجمهور، ونحن نشكرهم على ثقتهم بنا ومتابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على "الفيسبوك"
واضاف، نقدم كل ما هو جديد لدينا من منتجات وحملات اضافة الى السحب على هذه الحملات ومتابعة الفائزين بالهدايا والجوائز التي تقدمها ركة الجبريني، ومن آخرها الحملة الخاصة بقطاع غزة "أكشط واربح مع الجبريني" كما قمنا سابقاً بنشر اسماء وصور الفائزين بالحملات السابقة، وسنعمل خلال الفترة القادمة على تقديم معلومات جديدة للجمهور حول آليات استخدام منتجات شركة الجبريني، ولدينا مفاجئات سيتم الاعلان عنها في وقتها، ونرحب بأية مقترحات من قبل متابعينا.