الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الرماية يشارك في البطولة العربية بالكويت

نشر بتاريخ: 31/01/2017 ( آخر تحديث: 31/01/2017 الساعة: 21:22 )
منتخب الرماية يشارك في البطولة العربية بالكويت

الخليل - معا - ادهم البطاط : يشارك المنتخب الوطني الفلسطيني للرماية ، في البطولة العربية الثالثة عشرة والتي تحتضنها ميادين المجمع الأولمبي للرماية بالكويت وذلك خلال الفترة من 28 من يناير الجاري وحتى الثاني من شهر فبراير المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني بقيادة رئيس الاتحاد الفلسطيني للرمايه راجح الطل واربعة لاعبين وهم : مارسيلو جراد وجورج صالحي ومحمد طلول وإخوان كارلوس جراد وموفد اعلامي ادهم البطاط.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني للرماية راجح الطل انه وفي حين وصول البعثة للكويت كان هناك مواكبة ومواظبه على التدريبات وبشكل يومي ، قائلا بان اللاعبين يقدمون ما باستطاعتهم لاجل تحقيق النجاحات.

واضاف رئيس الاتحاد الفلسطيني راجح الطل أنه ورغم الخبرات البسيطة التي يمتلكها لاعبينا وقلة الامكانيات الا ان الامل كبير في المنافسة هذا العام ، مضيفا ان اللاعبين الاربعة وفي اليوم الاول استطاعوا ان يقدموا مستويات جيدة وتحديدا مارسيلو الذي جمع حوالي ٧٠ طبقا من اصل ٧٥.

يذكر ان الرماة الأربعة يشاركون في رماية الأطباق ( سكيت ) على مرحلتين : في اليوم الاول ثلاثة جولات واليوم الثاني جولتين ، اذ قدم لاعبي المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء مستويات جيدة امام المنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة.