الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الاقتصاد الوطني يزور بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 23/12/2007 ( آخر تحديث: 23/12/2007 الساعة: 21:26 )
نابلس -معا- قام وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د.جواد الناجي بزيارة الى بلدية نابلس في رابع ايام عيد الاضحى المبارك والتقى بالدكتور نهاد المصري رئيس البلدية بالوكالة واعضاء المجلس البلدي ورؤساء الاقسام والدوائر.

واشاد الوكيل باداء بلدية نابلس وجهودها المستمرة والحثيثة في تطوير المدينة وتنفيذ المشاريع الحيوية بدقة وشفافية.

واعطى الناجي شرحا عن مشروع المنطقة الصناعية الممول من الصندوق العربي من خلال وزارة الاقتصاد الوطني ووعد بالعمل على توفير باقي التمويل اللازم لانهاء المشروع والبالغة ميزانيتة 5.5 مليون دولار حيث تم توفير 2.1 مليون دولار منها حتى الان، موضحا ان هذا المشروع هو ذو اهمية كبيرة وحيوية لتسيير عجلة الانتاج وتفعيلها لما يخدم المصلحة العامة.

واشار ايضا الى اهمية صندوق البلديات والذي يعمل على توفير تمويل لجميع القطاعات الحيوية في البلديات حيث يشغل الدكتور الناجي عضو في مجلس ادارة صندوق تطوير البلديات اضافة لكونه ممثل فلسطين في صندوق الاقصى.

يشار الى ان زيارة الدكتور جواد الناجي تزامنت بلقاء الدكتور سمير جراد مسؤول الملف الفلسطيني لدى الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت الذي زار البلدية لمتابعة تنفيذ المشاريع الممولة من الصندوق العربي والتعرف على أوضاع مدينة نابلس وأولوياتها من حيث مشاريع البنى التحتية.

وتم اطلاع الضيفين على عرض مفصل لاحتياجات وأولويات المدينة اللازمة لتطوير جميع القطاعات من مشاريع شق وتعبيد الطرق وبناء الجدران والادراج والمدارس، بالاضافة الى مشاريع المياه والصرف الصحي المختلفة ومشاريع الكهرباء الضرورية لتلبية التزايد المضطرد في عدد السكان والتوسع البنياني للمدينة .