الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس ينظم حفل توزيع شهادات لعدد من الدورات التدريبية

نشر بتاريخ: 01/02/2017 ( آخر تحديث: 01/02/2017 الساعة: 15:42 )
هلال القدس ينظم حفل توزيع شهادات لعدد من الدورات التدريبية

القدس- معا - شذى دجاني:- أقام نادي هلال القدس أمس حفل اختتام مجموعة من الدورات التدريبية التي بدأت في مطلع الشهر الحالي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من قبل مؤسسة ايريكس.
ويختص المشروع بعقد دورات تدريبية في العديد من التخصصات كالاعلام والتوظيف والقيادة الشابة، مركزا على فئة الشباب الذين تقع اعمارهم ما بين الرابعة عشر حتى التاسع والعشرين.
وقد ركزت الدورات التدريبية الثلاثة على خلق فرص تعليمية وتوظيفية وقيادية للشباب المقدسي، تمكنهم من تطوير قدراتهم، ليكون لهم دور فعال في المجتمع عن طريق تزويد المشاركين بأساليب تمكنهم من الاستمرارية في تطوير ذاتهم وايجاد فرص عمل بأنفسهم. اضافة لتزويدهم بالقدرة على التعبيير عن مشاكلهم وطرح قضاياهم، والمساهمة أيضا في حلها من خلال تنفيذ مبادرات شبابية هادفة.

وفي بداية الحفل رحب مدير النادي جمال غوشة بالحضور، وهنأ منتسبي الدورات على جهودهم وأهاب بهم للاستفادة من الدورات التي تنظمها مؤسسة ايركس بالتعاون مع النادي الذي يبذل جهودا حثيثة لتقديم كل ماهو جديد لأبناء القدس الخريجين في سبيل تطورهم وتقدمهم.


أما عن المشروع، فقالت مدربة التوظيف شروق النمري "كانت تجربة جميلة، خاصة وأني قمت بتدريب فئات عمرية مقاربة لعمري، وقد زودتني تجربتي هذه بطاقة وثقة أكبر، ومكنتني من التواصل بشكل فعال أكثر مع أنماط مختلفة من الشخصيات".
وأكد مدرب القيادة الشابة أنس شحادة أن التجربة استطاعت التأثير بشكل ايجابي كبير على شخصيته والمتدربين أيضا.
فيما عبرت احدى المشاركات سندس محيسن (19عاما) عن تجربتها الرائعة التي أضافت لها الكثير من المعلومات والمهارات العملية والحياتية، وأضافت: "كنا جميعنا نعمل بروح الفريق، كنا نحس أننا افراد عائلة واحدة، وكان المدربين بمثابة أخوة لنا".
وفي الختام، شكر جمال غوشة مؤسسة ايركس على تعاونها وجهودها في عقد هذه الدورات في القدس وشكر المدربين على عطائهم، وتم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات بمشاركة المدربين شروق النمري شذي الدجاني وانس شحادة وهبة كرام.