الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من الإغاثة الإسلامية- جمعية الفلاح تختتم مشروع توزيع الأضاحي شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 23/12/2007 ( آخر تحديث: 24/12/2007 الساعة: 00:07 )
غزة -معا- اختتمت جمعية الفلاح الخيرية مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستورة في محافظة شمال غزة , وذلك بدعم وتمويل من الإغاثة الإسلامية .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن تم توزيع 700 كيلو جرام من اللحوم على الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الأيتام والعمال العاطلين عن العمل ، مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار دور الجمعية لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع للفلسطيني وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في عيد الأضحى المبارك .

وأكد الشيخ د. طنبورة أن جمعيته ماضية في رسالة الخير والعطاء التي بدأتها رغم كافة المعيقات والتحديات والمضايقات التي تواجهها ، معبرا عن اعتزازه بهذا العمل واستعداده من أجل العمل المتواصل لخدمة أبناء شعبنا المرابط .

يشار إلى أن جمعية الفلاح الخيرية قامت أيضا بتوزيع لحوم الأضاحي في منطقة بيت حانون بدعم من فاعل خير من دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث قامت بتوزيع 300 كيلو جرام من اللحوم على الأسر الفقيرة والمحتاجة .

وقد ترك مشروع الأضاحي آثارا طيبة في نفوس المحتاجين معبرين شكرهم لجمعية الفلاح الخيرية والتي لطالما نفذت المشاريع الاغاثية التي تخفف عنهم في ظل الأوضاع الصعبة .