الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل وداع للمنتخب المدرسي المشارك ببطولة كأس “ج” في قطر

نشر بتاريخ: 02/02/2017 ( آخر تحديث: 02/02/2017 الساعة: 20:26 )
حفل وداع للمنتخب المدرسي المشارك ببطولة كأس “ج” في قطر
رام الله - معا - دائرة الاعلام التربوي :نظمت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، حفل وداع للمنتخب المدرسي المشارك في بطولة كأس "ج" بقطر؛ والذي سيمثل دولة فلسطين الأسبوع المقبل في الفترة الممتدة من 7- 16/ شباط.

وشارك في الحفل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، ومدير عام النشاطات الطلابية محمود عيد، ومدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، ومدير النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي جمال فرهود، وممثلة كأس "ج" في فلسطين آيات السعافين، ومشرفو ومشرفات النشاط الرياضي، ورؤساء أقسام النشاطات الطلابية في المديريات، وأولياء أمور الطلبة والأسرة التربوية.

ودعا صيدم الطلبة إلى التألق وإحراز المركز الأول في هذه المسابقة، مشدداً على رعاية الوزارة للمواهب الطلابية والمضي قدماً بإعلاء اسم فلسطين في كافة المحافل العربية والدولية، مردفاً "نريد الاحتفاء بفوزكم بالذهب وهذا الأمر ليس بعيداً عن الشعب الفلسطيني الذي يثبت حضوره ونجاحه الدائم".

من جهته، أكد مرعي أن دعم الوطنية موبايل لهذه المسابقة يأتي في سياق الشراكة الفاعلة والتعاون الأصيل مع وزارة التربية، مشيراً إلى دعم برنامج النشاط الحر وغيرها من الفعاليات والنشاطات اللامنهجية التي تقوم بها الوزارة، وتمنى مرعي لأعضاء الوفد الفوز والتوفيق في جولتهم، مؤكداً أن هذه المشاركة تضع فلسطين في المصاف الدولية.

وفي كلمتها أشارت السعافين إلى بطولة كأس "ج" ومراحلها وغاياتها، متمنية للطلبة تمثيل فلسطين في هذه المسابقة خير تمثيل مقدمة شكرها للقيادة التربوية وللوطنية موبايل ولأهالي الطلبة على متابعتهم وشراكتهم.

وسيتكون الوفد من جمال فرهود رئيساً، وندين طوقان نائباً، وناصر بيت اللو مدرباً، وخالد سويدان مساعداً للمدرب، بالإضافة إلى اللاعبين المشاركين وهم عبادة جدع، وفؤاد عتَّال، ومحمد شروخ، وأحمد شديد، ومحمد أبو زنيد، وحسين سمامرة، وعلي الصوالحي، ومحمود فرج، وموسى طوافشة، وعبدالحميد قبيطة، وعادل صالح، وساجد حمامرة، وكريم دحدول، وركان خليل، وعبد الكريم هادية.


ويشار إلى أن المنتخب أنهى استعدادات التدريب للمشاركة في البطولة يوم أمس خلال معسكر تدريبي هو السادس، وإقامة خمس مباريات ودية انتهت جميعها بالفوز لصالح المنتخب.