الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثقافي والترجي حبايب

نشر بتاريخ: 03/02/2017 ( آخر تحديث: 04/02/2017 الساعة: 18:40 )
الثقافي والترجي حبايب
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : انتهت مباراة ثقافي طولكرم وترجي واد النيص التي احتضنها ملعب الخضر مساء الجمعة بالتعادل بهدف ضمن والتي جرت ضمن مباريات الاسبوع الثالث من مرحلة ااياب دوري المحترفين على ملعب الخضر .
وبهذه النتيجة رفع فريق الثقافي رصيده الى 29 نقطة فيما اصبح رصيد الترجي 13 نقطة وفيما ياي تفاصيل اللقاء :

الشوط الأول:

شوط غابت عنه الاثارة والفرص الخطرة، سيطر الثقافي على بدايته ثم امتد الترجي إلى الامام الذي افتقد إلى التركيز وركز على الناحية الدفاعية حيث تراجع لاعب الوسط سميح يوسف إلى الخلف لمساندة خط الدفاع.

هدف السبق جاء مبكرا للثقافي عن طريق محمد ابو كشك من عرضية أسامة الصباح في الدقيقة 9 سجلها برأسه "ابو كشك" استقرت في الزاوية البعيدة.

في الدقيقة 22 حاول معاذ مصطفى تكرير نفس المشهد عندما سدد كرة برأسه من كرة أسامة الصباح الثابتة إلا أنها جاورت القائم.

في الدقيقة 30 اخطر الفرص للترجي ذهبت هباء منثورا بعد ان توغل حازم عبد الله من الميسرة ولم يفلح امجد زيدان في ترجمتها ليتصدى لها المتأهب خضر جمال ويرسلها طائشة من داخل منطقة الجزاء.

ارتكب لاعبو الثقافي أكثر من خطأ بمنتصف ملعبهم وسنحت أكثر من فرصة للترجي الا ان حازم عبد الله المتخصص ارسل كرتين طائشتين من هذه الكرات.

بطاقة صفراء للاعب جهاد صقر، في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع أحرز امجد زيدان لاعب ترجي واد النيص هدف التعادل بعد ان أرسل كرة ركنية مقوسة اصطدمت بأحد المدافعين واستقرت بالشباك لينتهي الشوط بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:

بداية هجومية للترجي الذي استحوذ على الكرة وكان الأفضل في معظم فترات هذا الشوط، سنحت فرصة في الدقيقة 8 للترجي بعد ان ارسل حازم عبد الله كرة عرضية توانى جهاد صقر عن تسديدها بالشباك مضيعا فرصة ثمينة.

بطاقة صفراء للاعب امجد زيدان.

تبديل للثقافي بخروج امير نفاع ودخول محمد مراعبة. تبديل للترجي بخروج حازم عبد الله ودخول مهند العناتي.

اربع أخطاء ارتكبها لاعبو ترجي واد النيص على مشارف منطقة الجزاء مما سمح للثقافي بتسديد أربع كرات كانت الاولى طائشة من قبل محمد مراعبة والثانية تصدى لها محمد يامين وأرسلها بجوار القائم والثالثة تصدى لها حسيب العلي لامست العارضة من الاعلى. والرابعة تصدى لها محمد ابو كشك وكان لها غالب يوسف بالمرصاد.

تبديل للثقافي بخروج احمد قطميش ودخول محمد عثمان.

تبديل للترجي بخروج جهاد صقر ودخول عزام صلاح.

دربكة امام مرمى ترجي واد النيص لم يفلح لاعبو الثقافي في استغلالها ، وفي الوقت بدل الضائع سدد سامح مراعبة كرة جاورت القائم لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف.



--