السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني بنابلس يزور اطفال مرضى السرطان

نشر بتاريخ: 04/02/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
الامن الوطني بنابلس يزور اطفال مرضى السرطان
نابلس- معا- زارت قوات الامن الوطني ممثلة بالعميد الركن جهاد حيمور نائب قائد منطقة نابلس ومدير وضباط العلاقات العامة، اطفال مرضى السرطان في مستشفى النجاح ومستشفى الاتحاد، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان.
والتقى العميد والضباط بالدكتور كمال عابد المدير الطبي لمستشفى النجاح والدكتور خالد الدمياطي رئيس قسم الجراحة وعدد من العاملين فيها، وقدموا شرحا عن اقسام المستشفى والخدمات التي تقدمها والانجازات التي تم تحقيقها على الصعيد الطبي في الوطن، وبحث سبل التعاون بين قوات الامن الوطني والمستشفى. 
واشاد د. عابد بالدور الذي تقوم به قوات الامن الوطني والاجهزة الامنية في الحفاظ على امن المواطن وتحقيق الامن في المحافظة.
وخلال هذه الزيارة، تم توزيع الهدايا العينة على الاطفال المصابين بمرض السرطان وعمل جولة تفقدية على عدد من اقسام المستشفى، حيث رسمت هذه الزيارة البسمة والبهجة على وجوه المرضى وذويهم.
ويأتي هذا النشاط بهدف ادخال الفرحة على وجوه الاطفال ومساعدتهم على تخطي معاناتهم ومساعدتهم على تلقي العلاج مما يساعد على شفائهم.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسة الزيارات التي تقوم بها القوات بشكل مستمر، وضمن الخطة الاستراتيجية التي تقوم بها قوات الامن الوطني من اجل التواصل مع المواطنين.