السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة شباب الخليل تصل ُعمان

نشر بتاريخ: 04/02/2017 ( آخر تحديث: 04/02/2017 الساعة: 20:24 )
بعثة شباب الخليل تصل ُعمان

عمان -معا - الدائرة الاعلامية : وصلت بعثة فريق شباب الخليل الى العاصمة مسقط صباح اليوم لمواجهة نظيره العماني السويق ضمن جولة الاياب من مباراة الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المقررة الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان الخامسة بتوقيت فلسطين.

ويترأس وفد نادي شباب الخليل الرياضي نائب الرئيس وامين الصندوق أ. بلال عاشور وتضم البعثة كلاً من اعضاء الهيئة الادارية الحاج ناجي القواسمي نائب الرئيس الثاني و حاتم السعافين مسؤول العلاقات العامة والاداري عمران عابدين ومراد ابو رجب امين السر ومجدي شبانة المدير التنفيذي وحسن سدر منسقا اعلاميا وخميني الاطرش المشرف الرياضي واسعد الجولاني مدير الفريق، وحسين عاشور معالجا وحسام ابو عيشة مسؤول الادوات واللوازم.


وضمت تشكيلة اللاعبين كلا من :
توفيق علي ،غانم محاجنة
فهد العتال ، اشرف نعمان ، علاء ابو صالح،" هيثم ذيب الذي سيلتحق بالبعثة لاحقا"، وائل الشعراوي، يوسف الاشهب ،مؤمن اغبارية ،تامر طاطور،احمد ابو ناهية، محمد الطويل،عدي خروب ،مهند فنون ،حمد غنايم،عايد جمهور،اسامة شعبان،محمد الكركي ،شاهر الطويل.

وخاض الفريق قبل سفره تدريبا استغرق ساعة ونصف في ملعب الكرامة في الاردن كجزء من الاستعداد المكثف لمباراة السويق حيث يسعى العميد لتاكيد احقيته في التاهل الى المجموعات والالتحاق بالمجموعة الاولى التي تضم الجيش السوري والزوراء العراقي والاهلي الاردني..وسيخوض الفريق مرانا اخرا في عمان اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط الرابعة بتوقيت فلسطين.وغدا يخوض الفريق تمرينه الاخير على ملعب المباراة "مجمع السلطان قابوس الرياضي "
ويامل المدير الفني ايمن صندوق من فريقه تحقيق انجاز يليق بسمعة الكرة الفلسطينية ونادي شباب الخليل من اجل الدخول في بطولة تعتبر حافزا كبيرا لاحتكاك الفريق بفرق عربية ليست سهلة ولها باع طويل في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.
من جانب اخر كانت رحلة اللاعبين طويلة ومرهقة نظرا للنزول في دبي في وقت متاخر من الليل ومن ثم ركوب طائرة اخرى الى عمان صباحا ، فيما يامل مدرب الفريق بان لا يؤثر ارهاق السفر على اللاعبين واصرارهم على تحقيق نتيجة تشرف فلسطين وجمهور كرة القدم هناك.