الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني يخرج مخيما كشفيا في طولكرم

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 06/02/2017 الساعة: 13:38 )
الأمن الوطني يخرج مخيما كشفيا في طولكرم
طولكرم- معا- احتفلت قوات الأمن الوطني الفلسطيني، بتخريج المخيم الكشفي الخاص بجمعية طولكرم النسوية دورة "الجندي الصغير الثالثة".
واختتم نائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز والعقيد رنا الخوري مديرة النوع الاجتماعي ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المخيم الخاص بجمعية طولكرم النسوية دورة الجندي الصغير الثالثة والذي أقيم بالتعاون مع الرائد فايز الشيخ الجمعية في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة".
وتلقى الطلبة المشاركون خلال المخيم الكشفي، المحاضرات التوعوية والمهارات واللياقة البدنية والمسير الليلي العسكري، وتعرفوا على واجبات ومهام قوات الأمن الوطني والعديد من الأنشطة خلال إقامتهم في المعسكر بناء على البرنامج المعد لهم من قبل قوات الأمن الوطني.
وشكر المشاركون اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني والعقيد ناضر عمر قائد منطقة جنين وضباط قوات الأمن الوطني و المشرفون على المخيم على حسن الاستقبال، واستضافة المعسكر الكشفي المركزي الذي يضم  70 مشاركا ومشاركة من محافظة طولكرم.
وفي نهاية حفل التخريج، تم تسليم المشاركين في المخيم الإرشادي شهادات تقديرا لتميزهم، وهدايا رمزية مقدمة من قوات الأمن الوطني جنين لجهودهم في الانضباط والالتزام أثناء إقامتهم في المعسكر.