الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب صوريف الرياضي يحييى الذكرى 28 لاستشهاد ماجد ظاهر ابو فارة

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 06/02/2017 الساعة: 15:20 )
نادي شباب صوريف الرياضي يحييى الذكرى 28 لاستشهاد ماجد ظاهر ابو فارة
الخليل - معا : قام نادي شباب صوريف الرياضي بأحياء الذكرى الثامنة والعشرين لأستشهاد ماجد ابو فارة وذلك بحضور المؤسسات والفعاليات في البلدة وذوي الشهيد ، حيث ألقيت الكلمات التأبينية التي تخلد ذكراه وتجدد مسيرة الشهداء .
وقد تحدث غسان ابو فارة رئيس نادي شباب صوريف عن حجم التضحيات التي قدمها أبناء بلدة صوريف في مسيرة العطاء وأن طريق التحرير طويلة ولا بد من رص الصفوف والحفاظ على وصية الشهداء ، وقد اشاد ابو فارة بتضحيات الشهيد الذي شهدت له الساحات والميادين في البلدة وكان من ابرز نشطاء انتفاضة الحجارة حيث كان اول شهيد يفتتح بوابة الفداء والتضحية في البلدة .

هذا وقد تحدث نايف الهور رئيس بلدية صوريف عن ضرورة رص الصفوف وأستنهاض الهمم والطاقات والحفاظ على مسيرة مؤسساتنا الوطنية التي من أجلها ارتقى الشهيد ماجد الى العلياء وعلى دربه قوافل الشهداء تسير .
وكان هناك كلمة لذوي الشهيد تحدث فيها الاستاذ عادل براذعية والذي أشار الى ان للشهداء مكانة وتاريخ تحفظه الأجيال فهم من حرف البوصلة نحو تحرير الارض وحرية شعب ، ولا بد من الحفاظ على ذلك كأرث نضالي تتناقله الأجيال .

هذا وقد كان للأسرى مكانة بين المتحدثين حيث أن معاناتهم وعذاباتهم باتت على مرآى ومسمع من العالم وأن الصمود الأسطوري للأسرى شكّل معادلة وقوة تنبض بإرادة الأسرى الذين هم أكثر تفاؤل وأمل بالحرية .
هذا وقد كان لعريف الحفل احمد الحيح المشرف الرياضي بالنادي دورُ بارز في إدارة وتنظيم فقرات الحفل والذي أكد ما بين الكلمات التي ألقيت الى ضرورة التئام الجرح الفلسطيني والحفاظ على اللحمة والوطنية وتحدث أيضاً عن مناقب الشهيد .