الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تيسير خالد يهنىء رئيس الاتحاد العام التونسي للشغل

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 06/02/2017 الساعة: 16:10 )
رام الله- معا- وجه تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون المغتربين رسالة تهنئة لنور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل بمناسبة انتخابه لهذا المنصب.
وأشاد خالد في رسالته بالاتحاد العام التونسي للشغل الذي وقيادته، مؤكدا اعتزاز أبناء وبنات فلسطين بهذا الانجاز الذي يمثل ضمانة رئيسية ومهمة للتحول الديمقراطي الذي تشهده تونس الحبيبة، وحماية لخيار شعبها الشقيق في التقدم الاقتصادي والاجتماعي، وهو ما يمثل نموذجا ملهما لكل الشعوب العربية التواقة للحرية والكرامة والتنمية والديمقراطية.
ونوه خالد للعلاقات التاريخية الأخوية والكفاحية التي تربط بين الشعبين الشقيقين التونسي والفلسطيني، والتي قدم فيها الشعب التونسي دماء خيرة ابنائه فداء لفسطين قضية العرب المركزية.
واكد ان الشعب الفلسطيني يحتفظ في ذاكرته ووجدانه بكل تقدير بأن تونس وشعبها احتضنت قيادة الشعب الفلسطيني وثورته، وهي تواصل حتى هذه اللحظة احتضان الآلاف من أبناء شعبنا المقيمين والطلبة.
ودعا خالد الى التواصل في بناء العلاقات الطيبة بين الاتحاد العام التونسي للشغل والاخوه في الجالية الفلسطينية في تونس وتعزيز علاقات التعاون والجهود مشتركه في كافة الميادين.