السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس تنظيم قطاع المياه يستضيف منسق ائتلاف جمعيات حماية المستهلك

نشر بتاريخ: 06/02/2017 ( آخر تحديث: 06/02/2017 الساعة: 21:35 )
مجلس تنظيم قطاع المياه يستضيف منسق ائتلاف جمعيات حماية المستهلك
رام الله- معا- استقبل المدير التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع المياه محمد سعيد الحميدي، يوم الإثنين 6 شباط 2017، المنسق العام لائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني صلاح هنية في مقر المجلس، ليطلعه على أهم أعمال المجلس في الفترة الحالية وخطته المستقبلية للأعوام القادمة. وأشار الحميدي إلى أن المجلس مستمر بإنجاز أعماله على أسس تشاركية وتعاون مع جميع الأطراف العاملة في قطاع المياه، وأن ما أنجز حتى الآن وهو كثير جاء نتيجة للتعاون والتكاملية في الأدوار بين الجميع وعلى أساس واضح وهو قانون المياه الفلسطيني. وأضاف: "الشراكة مع حماية المستهلك أساسية وفي صلب عمل المجلس، والذي بالنهاية أنشأ لضمان أن خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة من قبل مقدمي خدمات المياه فعالة ومستدامة وتقدم بأسعار معقولة، آخذا بعين الاعتبار مصالح الجميع من مقدمي خدمات ومستهلكين بالأساس." وأثنى الحميدي على دور حماية المستهلك والجهد الذي يبذله الطاقم وعلى رأسهم هنية، في حماية حقوق المستهلكين ودعم المنتج الفلسطيني ومتابعة الشكاوى وحملات التوعية والضغط التي جاءت بنتائج مميزة وملموسة.
كما استعرض الحميدي إنجازات المجلس السابقة والتي اشتملت على تقارير أداء مقدمي خدمات المياه والصرف الصحي للأعوام 2013 و2014 و2015، إضافة لإجراءات واليات تقييم الأداء وغيرها والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال صفحة المجلس الالكترونية، وركز على أولويات العمل وخططته المستقبلية والتي ستكون متوازية مع الخطة الاستراتيجية الجديدة.
من جهته، أشاد هنية بأعمال المجلس المنجزة حتى الآن وأثنى على الخطة المستقبلية التي ينوي المجلس تطبيقها خلال الأعوام القادمة، مؤكدا على أهمية تعاون المجلس والجمعية فيما يتقاطع بين الطرفين من عمل ومهام، لما في ذلك من أهمية تعود على كل قطاعات المجتمع المعنية. مضيفا: "الخطة المستقبلية للمجلس ستفتح أمامنا أبواب للتعاون مع المجلس وجميع الأطراف المعنية في تنظيم قطاع المياه، ونحن نرحب بأي تعاون يصب في مصلحة الجميع."
ونهاية اللقاء، سلم الحميدي آخر إصدارات المجلس لهنية، آملا بأن يكون هذا اللقاء فاتحة تعاون إيجابي ومثمر بين الطرفين.