الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات فاطمة سرور تنظم احتفالًا لتكريم كوكبة من طالباتها المتفوقات

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 12:32 )
مدرسة بنات فاطمة سرور تنظم احتفالًا لتكريم كوكبة من طالباتها المتفوقات
قلقيلية -معا- نظمت مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية في عزون شرق قلقيلية احتفالاً لتكريم المتفوقات في نتائج الفصل الاول من هذا العام صباح اليوم في ساحة المدرسة.
وحضر الاحتفال نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، و معاذ نزال رئيس قسم النشاطات وضياء نصار مشرفة الكشافة، وعماد شبيطه نائب رئيس بلدية عزون ، ولبنة مجّد مديرة المدرسة، واعضاء الهيئة التدريسية ومجلس الامهات واولياء الامور ، وقد تم خلاله توزيع الدروع والهدايا المقدمة من مجلس الامهات على الحضور وعلى ٩١ من الطالبات المتفوقات.

ورحبت لبنى مجد بالحضور، مشيرة الى ان هذا الحفل هو نهج سنوي تقوم به المدرسة لمكافأة الطالبات المجدات، ولتحفيز وتعزيز الطالبات المتميزات، واشراكاً للمجتمع المحلي في فعاليات المدرسة، وقد اثنت مجّد على دور مديريه التربية والتعليم في تشجيع التميز والتفوق، وشكرت معلمات المدرسة على الجهد والاداء المتميز ، وشكرت للمجلس البلدي والامهات الحضور والمساندة لإنجاح الحفل .

من جانبها هنأت نائلة فحماوي مديرة المدرسة وكادرها التدريسي بالمستوى المتميز للطالبات، كما باركت للطالبات الاهالي وذويهن النتائج المتميزة، كما شكرت فحماوي جهد المجتمع المحلي في دعم الابداعات في المدارس، مشيرة الى أن المديرية اطلقت مبادرة للشراكة مع المجتمع المحلي لدعم وتعزيز التعليم في المحافظة.


واشاد نائب رئيس البلدية بإنجازات المدرسة ونجاحها على الرغم مما تواجه من تحديات وعراقيل يوميه بسبب الحواجز والمضايقات.

وتم في نهاية الحفل توزيع الهدايا على وشهادات التقدير على الطالبات المتميزات.