الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإغاثة الزراعية" تطلع المحافظ جنين على مشروع محطة تنقية المياه

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 15:54 )
جنين – معا- أطلعت جمعية الإغاثة الزراعية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، خلال اجتماع معه في مكتبه ، اليوم الثلاثاء، على مشروع إنشاء محطة تنقية المياه العادمة، العاملة بالطاقة البديلة، والذي ستنفذه جمعية الإغاثة الزراعية في قرية عانين غرب جنين بدعم من الاتحاد الأوروبي .
وحضر اللقاء عزت زيدان مدير البرامج والمشاريع في الإغاثة الزراعية، ود. أمين نواهضة مدير برنامج المياه والبيئة ، ومحمد جرادات مدير الإغاثة الزراعية في جنين وطوباس . ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، ومساعد المحافظ عطا أبو ارميله، ومستشار المحافظ للمؤسسات الأهلية ماهر صلاح .
وقدم زيدان شرحا عن أهمية الطاقة البديلة في تزويد المنشآت المختلفة بالطاقة الكهربائية النظيفة، وعن سعي الجمعية لتنفيذ عدة مشاريع في المحافظة بدعم أوروبي. وأوضح زيدان إلى تنفيذ مشروع افتتاح محطة تنقية ومعالجة المياه العادمة في قرية عانين غرب جنين لاستخدامها في الري الزراعي.
من جهته رحب المحافظ رمضان بالمشروع الذي تعمل الإغاثة على تنفيذه في محافظة جنين، بإنشاء محطة تنقية العادمة لأغراض الري الزراعي . مشيرا إلى أن هذه المشاريع التنموية تنعكس بشكل مباشر على حياة المواطنين وتحسين القطاعات الحيوية. مؤكدا استعداده تقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحقيق أهداف السياسة التنموية في المحافظة .