السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤيد نصار: نادي جنين يملك مقومات الصعود لدوري المحترفين.. ولكن!

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 17:13 )
مؤيد نصار: نادي جنين يملك مقومات الصعود لدوري المحترفين.. ولكن!
جنين- معا - محمد العمري :قال لاعب ونجم نادي جنين مؤيد نصار، إن النادي يملك مقومات الصعود لدوري المحترفين وهذا هو طموحه، ولكن ظروف بعض المباريات هي التي تحكم وتؤثر على الصعود والمنافسة.
وشدد النجم نصار الذي يلقبه عشاق الفريق بـ"الجن" أن نادي جنين يملك لاعبين مميزين قادرين على مقارعة كبار الأندية الفلسطينية ولكن تنقصهم خبرة المنافسات الكبرى، لافتا إلى أن الثبات في دوري الاحتراف الجزئي أصبح في المتناول، والصعود غاية سيسعى اليها صقور الشمال.

وقال: إن الفريق حقق نتيجة كبيرة في اللقاء الأخير أمام مركز عسكر واستطاع الخروج فائزا رغم أنه يلعب خارج أرضه، ما أعاد الفريق إلى المنافسة والارتقاء أكثر على سلم الترتيب، رغم صعوبة المنافسة التي أكد أنها ستستمر بين عدد من الأندية حتى الأسبوع الأخير، مشيرا إلى ان نادي جنين تنتظره مباراة حاسمة وصعبة الأسبوع المقبل مع الجار نادي طوباس الذي حقق فوزا على سلوان وأصبح رصيده مساويا لنادي جنين، آملا الاستمرار في تحقيق الانتصارات.
وبين أن المباريات بالدوري الفلسطيني تعتمد على خبرة اللاعبين وتجبرهم على اللعب أكثر، وهذا ما يؤكد ضرورة وجود اللاعبين أصحاب الخبرة الذي يستطيعون إحداث الفارق وتحقيق النتائج المرجوة.

وطالب اللاعب مؤيد نصار من لاعبي الفريق جميعا بتحمل المسؤولية أكثر والانتماء لفانيلة الفريق واللعب بروج المجموعة وروح الفريق، لأن هناك حسب رأيه عدد من اللعبين الذين يستطيعون إحداث الفارق وتحقيق أفضل النتائج، خاصة أحمد الخطيب وساري جاد الله.
وتحدث عن ظروف الاصابات للاعبين التي كانت أحد أسباب التراجع في المراحل الأخيرة من مباريات الذهاب للدوري، وايقاف بعض اللاعبين المهمين، مؤكدا أن العامل الأهم هو الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق، خاصة في مباريات حاسمة مع عدد من الاندية ما كان له الأثر الأكبر في الابتعاد قليلا عن أصحاب المراكز الأولى.

وشكر نصار إدارة النادي ممثلة بأكثر من شخص داعم وعلى رأسهم رئيس النادي جلال المهدي الذي لا يبخل على الفريق بأي شيء ونائبه مهند أبو علي القائمين على أمور النادي، إضافة للرجل المجهول سليمان محاجنة، لافتا غلى أن مدرب الفريق الشيخ منتصر السمودي وهو الرجل الحديدي الذي يقارع مع نادي جنين في جميع الظروف وهو العمود الأساسي للنادي، وعودة لاعب الفريق السابق يوسف أبو الفهد للجهاز التدريبي.
وأشار إلى أن النادي بحاجة للدعم بصورة أكثر من رجال الأعمال بالمحافظة والمدينة خاصة، مشيرا إلى أنه يوجد بعض الدعم ولكن ذلك غير كاف، والفريق بحاجة لتوسيع هذا الدعم لتحقيق النتائج الايجابية المأمولة والعودة مجددا لوضعه الطبيعي بين كبار الأندية الفلسطينية.

وحول ملعب بلدية جنين المهمش منذ فترة طويلة، أمل أن يستمر العمل فيه لإصلاحه ليكون جاهزا خلال الموسم المقبل، حيث أنه اذا تم ذلك فان الفريق سيحقق نتائج أفضل في ظل وجود قاعدة جماهيرية كبيرة للفريق ترحل معه أينما حل، متمنيا أن يكون لاعبو الفريق عند حسن ظن هذه الجماهير العاشقة لنادي جنين.