السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يؤكد على أهمية الإدارة الصحيحة في عمل اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 16:21 )
الرجوب يؤكد على أهمية الإدارة الصحيحة في عمل اتحاد كرة القدم

القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، على أهمية مواصلة إتباع الإدارة الصحيحة والناجحة في عمل دوائر الاتحاد، التزاما بمعايير الاتحادين القاري والدولي للعبة ووصولا إلى نتائج عملية تضمن مواصلة عملية التطوير والنهوض بكرة القدم الفلسطينية.
وقال الرجوب خلال ترأسه الاجتماع الأسبوعي لكادر اتحاد كرة القدم بمقر الاتحاد بضاحية الرام شمال القدس المحتلة، إن الانتماء للوطن والعمل بجماعية منظمة يجب ان تكونا الدافع الأساسي لدى كل موظف في الاتحاد.
وأشار الرجوب إلى أهمية انعقاد الاجتماعات الدورية لمدراء الدوائر بالاتحاد، وما ينتج عنه من تقريب وجهات النظر، والتغلب على كل العثرات التي يمكن أن تواجه العمل كمنظومة متكاملة.


وشدد على أهمية عمل خطط وآليات تنظم عمل الموظفين بالاتحاد، وتضمن أفضل النتائج على صعيد تأدية الموظف واجبه على أكمل وجه بما يضمن التأثير الايجابي على مسيرة الاتحاد بشكل عام.
كما أشار الرجوب إلى أهمية تقديم كل متطلبات النجاح والتميز للعاملين بالاتحاد، ومساعدتهم على التطور ومعرفة احدث الأنظمة والتكنولوجيا بالعمل انطلاقا من الالتزام الأساسي عند مجلس الاتحاد بتبني سياسة بناء كادر رياضي يخدم أسرة كرة القدم الفلسطينية بانتماء وإخلاص ومهنية.
وكان أمين عام الاتحاد، عمر ابو حاشية، ونائبة الرئيس، سوزان شلبي، قد ناقشوا مع مدراء الدوائر خلال الاجتماعات السابقة، العديد من الآليات والخطط التي من شأنها إعانة الموظفين على تقديم الواجبات المطلوبة منهم بسلاسة ومهنية تامة.