الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحاضر الاسيوي السحار يستغرب عدم ترشح غنام وسرحان والصفدي

نشر بتاريخ: 07/02/2017 ( آخر تحديث: 07/02/2017 الساعة: 17:24 )
المحاضر الاسيوي السحار يستغرب عدم ترشح غنام وسرحان والصفدي
عمان - معا - بسام ابو عرة - استغرب المحاضر الاسيوي والخبير بكرة اليد الاردنية والعربية عصام السحار عدم ترشح جواد غنام وجمال سرحان وسميح الصفدي اعضا ء اتحاد كرة اليد الفلسطيني للمرحلة المقبلة للاتحاد واعتبر ذلك خطئ كبيرا.
وقال السحار في اتصال هاتفي من عمان: يجب ان يكون هؤلاء الثلاثي في الاتحاد القادم لليد الفلسطينية لما لهم من خبرة ودراية كبيرة في اللعبة ولشبكة العلاقات الكبيرة والمميزة التي بنوها خلال الفترة الماضية والخاصة بكرة اليد الفلسطينية.
واضاف السحار: استغرب من هذا الامر فبعد نضوج هؤلاء باللعبة اداريا وفنيا وعلاقات خارجية واصبحوا متجذرين فيها تريدون انتخاب اعضاء جدد ليس لديهم ما يكفي من الدراية والعلاقات الخارجية مع اركان كرة اليد العربية والدولية.
وطالب السحار الثلاثي غنام وسرحان والصفدي بالترشح للانتخابات كما طالب الاندية الفلسطينية بالعمل على التأثير عليهم من اجل خوضهم الانتخابات لانهم اهل وكفاءة لمثل هذا الاتحاد الفتي الذي يجب علينا جميعا دعمه ومساندته.
وختم السحار : هؤلاء من اوصل اليد الفلسطينية الى بر الامان وبدأت ترى النور وتضع اولى خطواتها على الطريق الصواب ، فلا يمكن ان نجعلهم يتركون اللعبة بهذه الطريقة، فاللعبة واركانها جميعا بحاجة ماسة لمثل هؤلاء حتى تنهض كرة اليد الفلسطينية وتكون كمثيلاتها العربيات بل ومع دعم ومساندة وامكانيات فانها ستتقدم صفوف كرة اليد العربية في وقت قصير.