الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الهلال الاحمر" في الخليل تستقبل وفدا من مؤسسة "انيرا"

نشر بتاريخ: 08/02/2017 ( آخر تحديث: 08/02/2017 الساعة: 10:37 )
"الهلال الاحمر" في الخليل تستقبل وفدا من مؤسسة "انيرا"
الخليل- معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وفدا من مؤسسة أنيرا الأمريكية ترأسه رئيس المؤسسة في واشنطن "بيل كوركوران"، ومدير المؤسسة في فلسطين "بول بتلر" وطاقمه.
وكان في استقبالهم رئيس الجمعية سميح ابوعيشة، والمدير العام هارون الجولاني ومدراء الأقسام.
ورحب ابوعيشة بالوفد الزائر، مثمنا هذه الزيارة التي تأتي في إطار التواصل فيما بين مؤسسة انيرا والمؤسسات الفلسطينية التي تعمل على دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني على أرضه، مشيدا بدعم المؤسسة للهلال الأحمر في المجال الطبي الذي يتواصل منذ أكثر من 15 عاما في سبيل خدمة المحتاجين وتسهيل حياة الفلسطينيين.
وأضاف أن الجمعية تسعى دائما الى رفع سقف التعاون المشترك وبناء العلاقات الوطيدة مع كافة المؤسسات والقطاعات.
واستمع الوفد الى شرح واف من المدير الإداري لمستشفى الهلال الأحمر في الخليل فراس عمرو عن عمل المستشفى والخدمات التي يقدمها على مستوى جنوب الضفة وقطاع غزة من خدمات طبية تخصصية أوجدت البديل للفلسطينيين في المنطقة عن التحويل للمشافي الإسرائيلية او للخارج لتلقيها.
وأكّد الوفد إعجابه الشديد بعمل الجمعية في الخليل وخدماتها وبرامجها وخاصة المتعلقة في مجال الخدمات الصحية والتأهيلية، مؤكدين على عمق العلاقة ومتانتها فيما بين "انيرا" والهلال الأحمر الفلسطيني.
يذكر أن مؤسسة "أنيرا" مؤسسة أمريكية لإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى والارتقاء برفاه سكان الضفة وقطاع غزة ولبنان والأردن، وتقدم دعمها في المجالات الحياتية جميعا.