السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب الحسين الاردني في ضيافة نادي فقوعة

نشر بتاريخ: 08/02/2017 ( آخر تحديث: 08/02/2017 الساعة: 14:43 )
نادي شباب الحسين الاردني في ضيافة نادي فقوعة

جنين - معا - غسان اسعد :في اطارالنشاطات الاجتماعية لنادي فقوعة الرياضي تم اليوم الثلاثاء 7/2/2017 استقبال الاخوة وفد نادي شباب الحسين والذي يضم فريق كرة الطائرة وعدد من الاداريين في النادي والذي يزور فلسطين لاول مره في تاريخه وتاتي هذه الزيارة في المقام الاول بهدف التعارف بين اعضاء الناديين ولتبادل الخبرات في مجال لعبة كرة الطائرة .

تم استقبال اعضاء الوفد الاردني في قاعة السوسن في بلدة فقوعة بحضور رئيس نادي فقوعة الاستاذ عدنان ابوفرحة ورئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد سليم ونائب رئيس نادي مرج ابن عامر الرياضي نشأت ابومراد وعدد من الشخصيات الاعتبارية في القرية اضافة لاعضاء الهئيه الادارية واللاعبين من نادي فقوعة الرياضي ,وقد اقيمت وجبة غداء على شرف الضيوف .
وتم بعدها القاء بعض الكلمات الترحبية والتعريفيه فقد القا الاستاذ عدنان ابوفرحة رئيس نادي فقوعة الرياضي كلمة قصيرة رحب من خلالها بالضيوف واشار الى نشاطات وانجازات نادي فقوعة ,وعرف الاستاذ عبدالله بركات وهو من الشخصيات الاعتبارية في القرية في كلمه مقتضبه عن تاريخ القرية واعطى نبذه عن اهم المعلومات حول القرية .بالاضافة الى كلمة ترحبية من رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد سليم رحب من خلالها بالضيوف واعرب عن سعادته بلقائهم .
وقد تم اصطحاب الوفد الضيف في جولة في ربوع بلدة فقوعة حيث تم اطلاعهم عن قرب على جدار الفصل العنصري المقام على اراضي البلدة حيث استمعوا الى شرح حول هذا الجدار وماترتب علية ومن ثم استمرت الجولة في جبال فقوعة حيث استمعت الضيوف بمشاهدة المناظر الطبيعيه والخلابة و القاء نظره على الاراضي الاردنية والتي تشاهد بالعين من جبال فقوعة .وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفين الهدايا والدروع والصور التذكارية .


وقد عبر رئيس الوفد الضيف روحي علوي عن سعادته الغامره في هذه الزيارة وتمنى ان تتكرر مثل هذه الزيارات وتقدم بشكرة لنادي فقوعة الرياضي على حسن الضيافه وحفاوة الاستقبال .
وبدوره عبر الاستاذ عدنان ابوفرحة رئيس نادي فقوعة عن غامر سعادته بهذه الزيارة و وجهة شكره للواء /نضال ابودخان رئيس الاتحاد الرياضي العسكري والعقيد امل خليفه مديرة الاتحاد على تعاونهم واتاحة الفرصة لهذه الاستضافه ويذكر ان نادي شباب الحسين هو في ضيافة الاتحاد الرياضي العسكري حيث يقيم معسكره في فلسطين برعاية الاتحاد الرياضي العسكري .