السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة مركز "معا" للناشئات بكرة القدم

نشر بتاريخ: 11/02/2017 ( آخر تحديث: 11/02/2017 الساعة: 14:04 )
تواصل بطولة مركز "معا" للناشئات بكرة القدم

غزة- معا - اللجنة المشرفة: تواصلت على صالة النادي الأهلي الفلسطيني في غرب غزة، بطولة الصالات المغلقة الأولى لكرة القدم للناشئات تحت 17 عاماً، في جولتها الثالثة التي ينظمها مركز العمل التنموي- معاً ضمن مشروع "رياضة من أجل التنمية"، برعاية برنامج الأمم المتحدة لرعاية الطفولة- اليونيسف، بتمويل من الحكومة اليابانية، وبإشراف فني من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
ففي المباراة الأولى، فاز فريق الفتيات بنادي خدمات النصيرات على خدمات رفح بنتيجة 3-صفر، سجلت الأهداف اللاعبة هديل عيد التي رفعت رصيد أهدافها في البطولة إلى 5 أهداف، وتصدرت قائمة الهدافات، واللاعبة أسيل نواس- هدفان. ليصبح رصيد خدمات النصيرات 7 نقاط من تعادل سابق مع الهلال الفلسطيني، وبأفضلية الأهداف عن شباب رفح، وبقي خدمات رفح برصيد 3 نقاط من فوز على الهلال.
وفي المباراة الثانية، فاز، شباب رفح على الهلال بنتيجة 1-صفر، سجلته اللاعبة إيمان نجم، ليرفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط من فوز سابق على جاره خدمات رفح، وتعادل مع الأهلي سلباً، بقي الهلال خالي الوفاض.
وفي اللقاء الأخير فاز الأهلي الفلسطيني على خدمات رفح بنتيجة 1-صفر، سجلته رنيم أبو عبيد، ليرفع الاهلي رصيده إلى 4 نقاط. حكم المباريات: محمود أبو حصيرة، وحازم معروف.